fbpx
الهيئات القضائية

بالأسماء.. تشكيل المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية

تنشر «بوابة أخبار اليوم» تشكيل المجلس الأعلي لهيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار عصام المنشاوي رئيس الهيئة وعضوية المستشار شفيق نورالدين والمستشار محمد ثابت سليمان والمستشار محمود الهجرسي والمستشارة جيهان كمال والمستشارة فهيمة الحكيم والمستشار عزت أبوزيد نواب رئيس الهيئة أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

كان المستشار عصام المنشاوي– رئيس هيئة النيابة الإدارية أصدر قراراً بتعيين ثلاثة من عضوات النيابة الإدارية مديرات لعدد من المكاتب الفنية وهن كل ٍمن: المستشارة زينب حلمي السيد خضر- مديرًا للمكتب الفني الأول بالقاهرة، والمستشارة إلهام محمد عبد الله شوكت- مديرًا للمكتب الفني الثالث بالقاهرة والمستشارة هويدا عبد السلام محمد إسماعيل – مديرًا للمكتب الفني ببني سويف.

وجاء هذا القرار تتويجًا لمسيرتهن الطويلة في العمل القضائي بالنيابة الإدارية، وإعمالًا لمبدأ المساواة المقرر دستوريًا، وحرصًا من النيابة الإدارية على أن تتولى المرأة عددًا من الوظائف القيادية بها.

وقد أشاد المستشار عصام المنشاوي، بدور عضوات النيابة، حيث أكد سيادته على أن تميزهن وتفانيهن بما يضطلعن به من أعباء ومسئوليات تفرضها طبيعة العمل، هو مصدر فخر وإعزاز لا للنيابة الإدارية فحسب بل للمرأة المصرية عامة، والتي أثبتت جدارتها وكفاءتها في كافة المناصب الرفيعة التي تبوأتها في الدولة لتساهم في رفعة الوطن وعلو شأنه.

مصدر الخبر | موقع أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock