fbpx
أخبارنا الحصرية

بالزيادة الجديدة | موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 لمستشاري وموظفي الهيئات القضائية

بالزيادة الجديدة | موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 لمستشاري وموظفي الهيئات القضائية

أعلنت وزارة المالية على موقعها الرسمي مواعيد صرف مرتبات نوفمبر الحالي، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها بصفة عامة ولكل من مستشاري وموظفي الهيئات القضائية بصفة خاصة، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة ٣ أيام كما هو الحال كل شهر.

تصريحات طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية

وصرح طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر نوفمبر بدءًا من ٢٣ نوفمبر، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٢ من الشهر نفسه، ومرتبات شهر ديسمبر بدءًا من ٢٤ ديسمبر، والمتأخرات أيام ٧، ١٠، ١١ من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.
وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

جدير بالذكر أن نوفمبر هو الشهر الثاني الذي تطبق فيه الزيادة الجديدة في علاوة غلاء المعيشة، التي شملتها حزمة الإجراءات الاجتماعية التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا.
ويصرف الموظفون زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية خلال نوفمبر للشهر الثاني على التوالي – بعد صرفها في أكتوبر – عقب إقرارها من مجلس النواب، لتصبح 600 جنيه، بدلاً من 300 جنيه شهريًا، لكل العاملين بالجهاز الإداري للدولة، بمختلف المستويات الوظيفية.

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023

= أول أيام صرف راتب شهر نوفمبر 2023، يوم الخميس الموافق 23 من نوفمبر.
= يأتي ثاني أيام صرف مرتب نوفمبر 2023، يوم الجمعة الموافق 24 من نوفمبر.
= ثالث أيام صرف شهر راتب نوفمبر 2023، يوم السبت الموافق 25 من نوفمبر.
= رابع أيام صرف مرتب نوفمبر 2023، يوم الأحد الموافق 26 من نوفمبر.
= خامس أيام صرف شهر مرتب شهر نوفمبر 2023، يوم الإثنين الموافق 27 من نوفمبر

جدول مرتبات نوفمبر لمستشاري وموظفي الهيئات القضائية
جدول مرتبات نوفمبر لمستشاري وموظفي الهيئات القضائية

 موعد صرف مرتبات نوفمبر 2023 لمستشاري وموظفي الهيئات القضائية

 تبدأ وزارة المالية فى صرف مرتبات نوفمبر يوم 23 نوفمبر فى عدد من الوزارات التالية على رأسها وزارة العدل العدل، ومعها الهيئات المستقلة الحكومية: هيئة النيابة الإداريةالمحكمة الدستورية العلياهيئة قضايا الدولة – اللجنة العليا للانتخابات- مجلس الدولة- القضاء والنيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock