fbpx
أحوال محاكم مصر

بالفيديو| استعملنا معاكي الرأفة… قاضي محكمة لربة منزل في قضية مخدرات بمنشأة القناطر

بالفيديو| استعملنا معاكي الرأفة... قاضي محكمة لربة منزل في قضية مخدرات بمنشأة القناطر

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أحمد محمد دهشان رئيس المحكمة، بمعاقبة ربة منزل بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامها بالاتجار في المواد المخدرة بالجيزة.

وقال القاضي للسيدة التي تبلغ من العمر 29 عاما، إنه استعمل معاها الرأفة في قضية المخدرات، مما دفعها للزغاريد وجلست ساجدة على الأرض من الفرحة والبكاء.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد محمد دهشان رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين ياسر إبراهيم عبد المجيد وسالم عبدالعزيز ومحمد سليمان محمود وأمانة السر صبحي عبد الحميد وعصام حسين.

https://youtu.be/q2ipb1TMttY

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمة “ايمان.ع. ع” 29 سنة ربة منزل، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليها تهمة الاتجار في المواد المخدرة، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 2951 لسنة 2023 جنايات منشأة القناطر.

بدأت الواقعة بورود معلومات لرئيس مباحث قسم منشأة القناطر، من أحد مصادره السرية بقيام المتهمة بالاتجار بالمواد المخدرة، فاستصدر اذنا من النيابة العامة ونفاذ لذلك الإذن، انتقل للمكان الذي أيقن تواجده به فأبصرها بالطريق العام ممسكة بيدها بوك وهاتف خلوي، وبضبطها وبفضه للبوك عثر بداخله على جوهر الحشيش المخدر وكيسان بداخلهم مادة بيضاء تشبه الأيس المخدر ومبلغ مالي وبمواجهتها أقرت بإحرازها الجواهر المخدرة بقصد الاتجار والهاتف الخلوي للتواصل مع عملائها من المتعاطين والمبلغ المالي حصيلة تجارتها الآثمة.

تقرير المعمل الكيماوي
المضبوطات تحتوي على 18 قطعة لمادة سمراء اللون وزنوا عشرين جرام وأربعة وستين سنتيجرام ثبت انهم لجوهر الحشيش المخدر،وكذا كيسان بداخلهم مسحوق بلوري وزنوا جرامًا واحدًا ثبت أن المسحوق للميثامفيتامين المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

 

مصدر الخبر  | موقع الفجر

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock