fbpx
الهيئات القضائية

بحضور راغب وعزب.. تخرج أعضاء مجلس الدولة دفعة 2019 بالأكاديمية الوطنية| صور

انطلقت اليوم بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب فعاليات تخرج متدربي “برنامج تدريب أعضاء مجلس الدولة بدرجة مندوب مساعد من دفعة 2019 “.

وذلك بحضور الدكتورة رشا راغب – المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، والمستشار عادل فهيم محمد عزب – رئيس مجلس الدولة.

وقد أعرب المستشار عادل عزب أثناء زيارته اليوم عن تقديره للدور الهام الذي تقوم به الأكاديمية الوطنية للتدريب في تأهيل القيادات والكوادر في قطاعات الدولة المختلفة، وتحدث إلى المتدربين في العديد من الأمور الخاصة بالعملية التدريبية، والمستقبل الوظيفي الخاص بهم.

كما أعربت الدكتورة رشا راغب أثناء الزيارة عن تقديرها الكامل لتوجه مجلس الدولة الموقر نحو تأهيل وتدريب كوادر المجلس على أحدث نظريات القيادة والإدارة الحديثة، والجانب الفني القانوني بالشراكة مع الأكاديمية.

يأتي هذا البرنامج في إطار التعاون المثمر بين الأكاديمية الوطنية للتدريب ومجلس الدولة في إطار خلق كوادر قضائية تمتلك العديد من المهارات القيادية والشخصية والإدارية الهامة التي يجب أن يتحلى بها كل رجل دولة من الطراز الفريد، وقد استفاد من هذا التعاون المشترك حتى الآن ما يزيد عن “1,100” عضو، على مدار أكثر من “10” آلاف ساعة تدريبية.

 

راغب وعزب يشهدان تخرج أعضاء مجلس الدولة دفعة 2019 بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريبراغب وعزب يشهدان تخرج أعضاء مجلس الدولة دفعة 2019 بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريبراغب وعزب يشهدان تخرج أعضاء مجلس الدولة دفعة 2019 بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock