fbpx
نقابة المحامين

بحضور سامح عاشور.. حفل تأبين الوكيل العام لنقابة محامين مصر في البحيرة – صور

نظمت نقابة المحامين بالبحيرة، اليوم السبت، حفلًا لتأبين أحمد بسيوني، وكيل النقابة العامة للمحامين تحت شعار “يوم الوفاء” وذلك بمقر النقابة بمدينة دمنهور.

تضمنت فاعليات المؤتمر عرض فيلم وثائقي لأهم المراحل المهنية للفقيد الذى كان يشغل منصب نقيب المحامين بالبحيرة لعدة دورات ثم وكيلا للنقابة العامة وعضو اتحاد المحامين العرب.

شارك فى المؤتمر سامح عاشور عضو مجلس الشيوخ النقيب العام السابق للمحامين وعطية شعلان شيخ نقباء المحامين، وعبد المنعم عودة نقيب المحامين بشمال البحيرة، ورامي الحديني وكيل نقابة المحامين بالبحيرة ومعتز احمد بسيوني المحامى نجل الفقيد الراحل.

من جانبه أكد سامح عاشور النقيب العام السابق للمحامين أن توافد الكثير من المحامين على حفل تأبين وكيل نقابة المحامين أحمد بسيوني على اختلاف مشاربهم وأفكارهم يعكس مدى تقديرهم لفقيد نقابة المحامين.

وأضاف أن أحمد بسيوني هو بحق فارسًا من فرسان نقابة المحامين عبر تاريخها خاض الكثير من المعارك النقابية والمهنية من اجل رفع اسم المحامين عاليًا فى المجتمع.

وأشار إلى أن الفقيد كان تجسيدا حيا لمعانى الرجولة والشرف والجسارة فى الحق فى كافة المواقف بالإضافة لدوره الواضح فى خدمة المحامين والدفاع عن حقوقهم المشروعة.

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock