fbpx
المجالس النيابية

برلمانية عن توجيهات الرئيس السيسي بعمل المرأة بمجلس الدولة والنيابة العامة : هدية ثمينة

قالت النائبة، ميرفت الكسان عضو مجلس النواب، إنه وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة فإنها تتوجه بعظيم الشكر والتقدير والامتنان لكل سيدة على أرض مصر، مشيدة بالدور الذي تقوم به داخل الحياة المجتمعية بشكل عام ، والوقوف على مصالح أسرتها بشكل خاص.

وتابعت: مصر لديها نماذج مشرفة للمرأة المصرية على كافة المستويات ، فضلًا عن دورها الريادي وتقلدها مناصب قيادية بمجلسي النواب والشيوخ، مؤكدة أنه لولا دعم القيادة السياسية لها ، لما وصلت المرأة الى اقتناص هذه الأماكن الإدارية المرموقة.

وأكدت “الكسان” فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد” أن توجيه الرئيس السيسي لوزير العدل بالاستعانة بالمرأة في مجلس الدولة والنيابة العامة ، بمثابة هدية الرئيس للمرأة في يومها العالمي، معقبة: “ما وجه به الرئيس وزير العدل، خبر أسعدني كثيرا، لاسيما أن هذه المناصب في السابق كان غير مسموح بتواجد المرأة فيها “.

و أوضحت عضو مجلس النواب أن المرأة في وقتنا الحالي تعيش عصرها الذهبي، كونها كل وقت وحين تحصل كثير من المكتسبات، موجهة الشكر للقيادة السياسية وذلك بسبب دعمها القومي المستمر للمرأة، مضيفة: ” القيادة السياسية أعطت أولوية بالغة للمرأة بسبب إمدادها بالدعم القومي المستمر، والرئيس السيسي جزيل الشكر والتقدير على ما يقدمه للمرأة المصرية “.

جاء ذلك بعد أن وجه الرئيس السيسي وزير العدل بالاستعانة بالمرأة في مجلس الدولة والنيابة العامة.

وبدأت وزارة العدل في تنفيذ التوجيه ، والتواصل مع الجهتين القضائيتين ، لوضعه حيز التنفيذ في اقرب وقت .

مصدر الخبر | موقع صدى البلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock