fbpx
الهيئات القضائية

بعد الحكم النهائي بحبسه.. لحظة ترحيل مرتضى منصور إلى مقر حبسه

رصدت عدسة مصراوي، اليوم السبت، لحظة ترحيل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من أمام محكمة النقض، المنعقدة بدار القضاء العالي بوسط القاهرة، بعد تأييد حبسه شهر من محكمة النقض، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

مرتضى منصور يودع جماهير الزمالك
كتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير نادي الزمالك بعد تأييد حبسه شهر من محكمة النقض، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وذكر رئيس نادي الزمالك في رسالته عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “أخيرًا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك.. لأول مرة في تاريخ الرياضة.. رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي.. لا تقلقوا عليا الأسود لا تخشى الموت وأيضا لا تخاف من السجن”.

وأكمل: “الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الإدارة وكانت الخطوة الرابعة سجني

هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء.. الحمد لله.. عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي ثمن ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها”.

وقال: “يا جماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر.. عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد.. ويا اعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي.. بشكر الجميع وأحمد الله علي هذا الابتلاء”.

النقض ترفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، وتأييد حكم حبسه شهرًا مع الشغل
قضت محكمة النقض، اليوم السبت، برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، وتأييد حكم حبسه شهرًا مع الشغل، والنفاذ بتهمة سب وقذف محمود الخطيب.

وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في 10 أغسطس الماضي، بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهرا مع الشغل والنفاذ، في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل. واستأنف المتهم أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحكمها المتقدم.

وقال محامي النادي الأهلي محمود عثمان إن هذا الحكم واجب النفاذ فورا.

يذكر أن دفاع مرتضى منصور تقدم باستئناف على حكم حبس موكله سنتين، في الدعويين المقامتين من رئيس النادي الأهلي في اتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 20 ألف أخرى للتعويض.

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock