fbpx
نقابة المحامين

بعد تأجيل اليوم الثاني من الملتقى التدريبي .. «نقيب المحامين» يعد ببث ما كان معدًا من محاضرات

وجه نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، رسالة إلى زملائه وأبنائه المحامين والمحاميات، بشأن إلغاء فاعليات اليوم الثاني للملتقى القانوني التدريبي العام.

وقال نقيب المحامين عبر صفحته على «فيسبوك»: «كنت أتطلع اليوم مثلكم إلى اللقاء معكم في اليوم الثاني للملتقى القانوني التدريبي العام حسبما كان مقررًا، ولكن إزاء ما نشرته أمس العديد من المواقع الإخبارية الرسمية ومواقع التواصل مساء أمس نقلًا عن وزارة الصحة المصرية وحرصت على التأكد منه بنفسي أن الموجة الثالثة من فيروس كورونا دخلت في ذروتها بما يلزم معه الحرص على تجنب التجمعات الكبيرة».

وأضاف: «لما كنت قد لمست بنفسي الرغبة العارمة لدى الآلاف منكم لحضور الملتقى وعدم استطاعتي منع من يحضر ورده عن طلب العلم، مما يصعب معه تطبيق الإجراءات الاحترازية على هذا التجمع الكبير والغير مسبوق».

وأكد نقيب المحامين: «لما كانت صحتكم وحياتكم هي أهم عندي وأغلى من أي حدث، فقد رأيت بالتشاور مع أبنائي وبناتي القائمين على تنظيم الملتقى أرجاء الملتقى لوقت لاحق».

ووعد النقيب العام ببث ما كان معدا من محاضرات عبر موقع النقابة الإلكتروني، وتحديد موعد لاحق للملتقى عقب انكسار هذه الموجة بإذن الله.

وختم رسالته قائلا: «خالص اعتذاري لمن تكبد مشقة الحضور قبل علمه بالإرجاء، وكل الشكر للشباب القائمين على تنظيم الملتقى على ما بذلوا من جهد عظيم هو موضع تقدير وثناء بالغين، وعميق محبتي وتقديري لكم جميعا».

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock