fbpx
الهيئات القضائية

بعد تمثيل الجريمة أمام النيابة.. حبس المتهم بقتل زوجته وابنته في أسيوط

قررت النيابة العامة بمركز منفلوط حبس المتهم بقتل زوجته وابنته بقرية العتامنة في أسيوط 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان فريق من النيابة العامة بمركز منفلوط انتقل صباح اليوم الأحد إلى منزل المتهم بقتل زوجته ونجلته بقرية العتامنة لتمثيل المتهم جريمته بمسرح الحادث.

وقال شهود عيان إن المتهم كان دائم التشاجر مع أشقاءه وولده بسبب طلبه أموال منهم لشراء مواد مخدرة ” شابو ” وفي أحد المرات أثناء تشاجره مع أشقاءه قام بإطلاق عيار ناري صوب نفسه مما أدى إلى إصابته.

وتابع : أنه تم إيداع المتهم في مستشفى الصحة النفسية مرتين للعلاج من مخدر الشابو خاصة وأنه يعاني من اضطرابات نفسية ولكن هرب من المستشفى قبل استكمال علاجه و بعد خروجه كان يسيطر عليه مرض التوهم أن أي شخص قريب منه يريد قتله و ليلة أمس عاد إلى منزله وأغلق باب شقته عليه وعلى زوجته وابنته وتوهم أن زوجته تريد قتله فقام بطعنها بـ 15 طعنه نافذة وعندما صرخت ابنته قام بطعنها هي الأخرى حتى تأكد من وفاتهما وهرب من المنزل ولكن مع حضرت الشرطة بعد تقدم احد الأهالي ببلاغ وحاصرت القرية وتمكنت من ضبطه قبل الهرب خارج القرية .

 

أسيوط
وكان اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط ، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من احد الأهالي بقرية العتامنة بقيام ” هاني . ب . م ” 26 عاما بقتل زوجته ” نجلاء . ر . م ” 25 عاما وابنتهما ” مكة ” 4 سنوات ، بسلاح أبيض بسبب أعراض نفسية نتيجة تعاطيه المواد المخدرة ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock