fbpx
نقابة المحامين

بعد فوزه في الانتخابات .. أولى جولات نقيب المحامين بالإسكندرية

استهل عبد الحليم علام، نقيب المحامين بالإسكندرية، اليوم الأحد، بداية عمله النقابي عقب فوزه في انتخابات النقابة الفرعية والتي عقدت قبل أيام ماضية، الذي حصل فيها على ٤٢٦٥ صوتا، بعد تفوقه بعدد كبير من اصوات الناخبين متفوقًا على أقرب منافسيه جمال سويد والذي حصل على ١١٢٨ صوتاً.
وبدأ نقيب المحامين في الإسكندرية، بلقاء برئيس محكمه الدخيلة المستشار عبدالله الخولي، لبحث سبل التعاون بين النقابة والمحكمه، والعمل على تذليل العقبات التي تواجه المحامين خلال تأدية عملهم.
وأكد نقيب المحامين، أن رئيس المحكمه ابد تعاون تام فيما يخص طلبات المحامين، وعمل على تذليل بعض العقبات بشكل فوري وسريع فيما يخص الخزنه والماسح الضوئي ومحاولة إيجاد حلول لغرفة المحامين في الدور الأرضي بالمحكمة،وأمور أخري يتم اتاخذ إجراءاتها خلال الأيام القادمة،
وعقب ذلك قام نقيب المحامين عبدالحليم علام، بجولة تفقدية لمتابعة عمل مركز الخدمات النقابية التابع لنقابة المحامين في الدخيلة، والتقى عدد من شباب المحامين وأعضاء النقابة.
وفي سياق متصل، قام نقيب المحامين، بزيارة لمحافظة الإسكندرية وسلم خلالها الشيك الخاص بالمديونية الخاصه بالنقابة على نادي المحامين بجليم، وقدم طلب لاستئناف العمل بالنادي.
وتابع خلال الزيارة الطلب السابق تقديمه بشأن تخصيص قطعه أرض لمبنى نقابة المحامين في الإسكندرية، والمؤشر عليه من المحافظ.

بعد فوزه في الانتخابات.. أولى جولات نقيب المحامين بالإسكندرية

بعد فوزه في الانتخابات.. أولى جولات نقيب المحامين بالإسكندرية

بعد فوزه في الانتخابات.. أولى جولات نقيب المحامين بالإسكندرية

مصدر الخبر | موقع البوابة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock