fbpx
الهيئات القضائية

بعد معاينة موقع حريق خط غاز شبرا الخيمة.. النيابة العامة تنتدب المعمل الجنائي

عاينت النيابة العامة بمحافظة القليوبية، اليوم الإثنين، موقع حريق نشب في خط غاز في شبرا الخيمة، وجرى انتداب المعمل الجنائي للتعرف على أسبابه، والتأكد ما إذا كان هناك شبهة جنائية في اندلاع الحريق من عدمه، وفحص كاميرات المراقبة القريبة من مكان حدوث الواقعة.

أسفر الحريق عن إصابة 4 أشخاص بحالات اختناق، وصرح لهم بالانصراف عقب تلقي العلاج اللازم، كما تم الانتهاء من من أعمال التبريد لمكان الحريق.

كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بنشوب حريق بخط غاز بمنطقة شبرا الخيمة، وانتقلت الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف.

انتقل رجال الحماية المدنية بالقليوبية وجرى الدفع بسيارات الإطفاء، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالمعاينة والفحص أسفر الحادث عن إصابة كل من: “محمد.ع”، 48 عامًا، مصاب باختناق، و”ص.ص”، 43 عامًا، اختناق، و”ع.م”، اختناق، و”عثمان.ا”، 24 عامًا، اختناق، وجرى التعامل معهم في موقع الحادث، وجرى إخماد الحريق وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لبدء التحقيقات.

ودفعت شركة الغاز بفرق للإصلاح وتأمين المنطقة ومعاينة الحريق حيث جرى السيطرة على الموقف وحصر التلفيات وإعادة عمل الخط لطبيعته.

 

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock