fbpx
نقابة المحامين

بهدف إنشاء نادي.. فرعية دمياط: قبول الملف الفني لتخصيص أرض من «المجتمعات العمرانية»

أعلن نقيب المحامين بدمياط الأستاذ ياسر أبو هندية، عن قبول الملف الفني المقدم من النقابة بشأن الأرض التي ترغب النقابة في تخصيصها بمدينة دمياط الجديدة، لإنشاء نادي للمحامين عليها.

وقال النقيب الفرعي، في بيان له، إنه تم تصفية العروض على شركه واحدة مع نقابة المحامين، وتحديد موعد العرض المالي وهو المرحلة الأخيرة في طريق التخصيص.

ونشرت النقابة مستند صادر من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موضح به قبول الملف الفني، موضح أنه سيتم فتح المظاريف المالية يوم الإثنين المقبل الموافق 16 أغسطس 2021.

يذكر أن نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، حرر يونيو الماضي، توكيلًا رسميًا للأساتذة محب المكاوي وكيل النقابة العامة، وياسر أبو هندية نقيب محامي دمياط، ووكيلي المجلس الفرعي متولي سراج وهاني المشد للتعامل مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في تقديم الطلبات والمستندات المطلوبة للهيئة بشأن تخصيص قطعة الأرض التابعة للهيئة البالغ مساحتها 18009 متر مربع، وكذا التعامل مع الهيئة بشأن تسليم الشيكات وتقديم الأوراق وكذا الحضور نيابة عنه في جلسة المفاضلة وفض المظاريف واتخاذ كافة ما يلزم لإنهاء إجراءات التعاقد والتخصيص، وتقديم العروض المالية نيابة عن نقابة المحامين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock