fbpx
نقابة المحامين

تعرف على مواعيد جلسات حلف يمين المحامين الجدد

قرر الأمين العام لنقابة المحامين حسين الجمال، زيادة عدد جلسات حلف اليمين القانونية المتبقية والمقرر عقدها خلال شهر يناير الجاري إلى 4 جلسات بدلا من جلستين فقط بهدف تقليل الأعداد المؤدية لليمين من المحامين الجدد تيسيرا عليهم.

 

وتعقد الجلسات أيام 17 و20 و24 و27 يناير الجاري، بدلا من 17 و24 يناير فقط، وذلك باتحاد عمال مصر – بجوار قسم الأزبكية – رمسيس، بدلا من نادي المحامين بمدينة السادس من أكتوبر الذي عقدت فيه جلسة حلف اليمين القانونية أمس.

يشار إلى أن كشوف المحامين الجدد المؤدين لليمين القانونية والخاصة بتلك الجلسات هي ذاتها المنشورة في وقت سابق عبر موقع النقابة مع تغيير التقسيم الخاص بالنقابات الفرعية الخاصة بكل جلسة فقط؛ نتيجة لزيادة عدد الجلسات المقررة من جلستين إلى أربع جلسات.

وكانت النقابة العامة للمحامين، أجلت موعد عقد جلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد خريجي كليات الحقوق بالجامعات المصرية، التي كان من المقرر عقدها في شهر ديسمبر الماضي، وذلك بناء على توصيات من وزارة الصحة المصرية نتيجة تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الموجة الثانية من انتشاره، التي لا تسمح بأي تجمعات، حرصًا على سلامة وصحة شباب المحامين.

وأكد حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، أنه سيتم تحديد موعد آخر لجلسات حلف اليمين في أقرب وقت ممكن عندنا تسمح الظروف بذلك.

يذكر أن النقابة العامة للمحامين، عقدت ثلاث جلسات حلف يمين للمحامين الجدد في أيام 16 و20 و23 ديسمبر الماضي، بقاعة مؤتمرات اتحاد عمال مصر.

 

مصدر الخبر | موقع بوابة فيتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock