fbpx
نقابة المحامين

تعليقات السادة المحامين على إدارة النقيب العام الناجحة لمزايدة ربط الوديعة ومناقصة طباعة الكارنيهات

تعليقات السادة المحامين على إدارة النقيب العام الناجحة لمزايدة ربط الوديعة ومناقصة طباعة الكارنيهات

تناقلت الصحف والمواقع الإخبارية المصرية، خبرين مهمين لنقابة المحامين، حول ربط ودية جديدة قيمتها 100 مليون جنيه بعائد 18 %، وإجراء مناقصة لطباعة كارنيهات العضوية بسعر أقل من العام الماضي.

في الوقت ذاته، جاءت ردود أفعال السادة المحامين وآرائهم عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، مثمنة للجهود الذي يبذلها الأستاذ عبدالحليم علام لصالح نقابة المحامين، ولخدمة أعضاء الجمعية العمومية على مستوى الجمهورية.

وتعجب بعض السادة المحامين في تعليقاتهم على مناقصة النقابة لطباعة كارنيهات الأعضاء من تمكن النقيب العام من الوصول إلى سعر منخفض عن العام الماضي في ظل ارتفاع أسعار خامات الطباعة، وسعر الصرف.

وكانت ضمن التعليقات: «نثق تمامًا أن النقابة الآن في إيد أمينة.. كل التأييد والثقة في معالي النقيب العام». ويرى السادة المحامين أن هناك شفافية في إدارة الأمور النقابية في عهد الأستاذ عبدالحليم علام، حيث يتم عرض كافة الأمور على الجمعية العمومية.

كما علق أحد الأساتذة المحامين قائلًا: «الحفاظ على أموال المحامين، وترشيد النفقات، من أعظم الإنجازات، ولو أن النقابة تسير على هذا النهج منذ عام 2001 لتغير مجرى نقابة المحامين، وأصبح أفضل معاش بنقابة المحامين، وأفضل منظومة علاج بها، ومن أفضل المؤسسات المهنية على الإطلاق».

وانهالت رسائل الشكر من السادة أعضاء الجمعية العمومية، بشأن ربط وديعة بقيمة 100 مليون جنيه، بعائد 18 % للشهر الثاني على التوالي، وقالوا إن هذا الإنجاز نتيجة لترشيد النفقات وسياسة النقيب العام في الحفاظ على أموال النقابة.

وترأس نقيب المحامين، أمس، جلسة فتح مظاريف مزايدة ربط وديعة لصالح نقابة المحامين بمبلغ 100 مليون جنيه، شارك فيها عدد من البنوك، حيث وافق النقيب العام على العرض المقدم من البنك الزراعي المصري بواقع فائدة على الوديعة 18% .

وتمكن الأستاذ عبدالحليم علام، أمس خلال إجراء مناقصة لطباعة كارنيهات العضوية، بقاعة المجلس، من الحصول على أقل سعر لطباعة كارنيه العضوية، حيث رست المناقصة على طباعة الكارنيه مقابل أربع جنيهات فقط، وهو أقل بنصف جنيه مقارنة بالعام الماضي، حيث كان الكارنيه يطبع بأربعة جنيهات ونصف.

 

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock