fbpx
نقابة المحامين

تفاصيل لقاء نقيب المحامين بعدد من أعضاء شباب الفرعيات على مستوى الجمهورية

تفاصيل لقاء نقيب المحامين بعدد من أعضاء شباب الفرعيات على مستوى الجمهورية

التقى الأستاذ عبد لحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، بعدد من أعضاء شباب الفرعيات على مستوى الجمهورية، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بالنقابة العامة، وذلك بحضور الأستاذ محمد عبد الوهاب، عضو المجلس ـ مقرر لجنة الشباب، والأستاذ محمد فزاع، عضو مجلس النقابة العامة، والأستاذ ناصر العمري، عضو مجلس النقابة العامة، والأستاذة فاطمة الزهراء غنيم، عضو مجلس النقابة العامة.

في بداية اللقاء عبر نقيب المحامين، عن سعادته باللقاء الأول بأعضاء شباب الفرعيات، مؤكدًا على ثقته في شباب المحامين، في قدرتهم على حمل راية المحاماة عاليًا، واستكمال مسيرة العطاء داخل نقابة المحامين.

وعرض سيادته رؤيته في قيادة نقابة المحامين، خلال الفترة التي تولى فيها زمام الأمور داخل النقابة، والنجاحات التي تحققت، إلى جانب السعي والعمل على تطوير موارد النقابة، وتحسين جودة العمل النقابي بما يعود بالنفع على السادة المحامين، أعضاء الجمعية العمومية.

وتحدث الأستاذ عبد الحليم علام، في بعض الأمور النقابية التي تهم السادة المحامين، وعن تحسين مشروع العلاج، وإدراج بعض الأمراض في المشروع، إلى جانب تشكيل لجان لبحث امكانية زيادة المعاشات بما يتناسب مع الظروف الاقتصادية الحالية، وذلك بعد الاطلاع على تقارير الخبراء الاكتواريين.

واستمع النقيب العام، إلى المشاكل التي تواجه شباب المحامين في المحاكم وفي العمل بالمحاماة بصفة عامة، ووعدهم بالعمل على حل هذه المشاكل، وتقديم كل الدعم لشباب المحامين باعتبارهم نواة المحاماة والعمل النقابي.

ومن جانبهم تقدموا أعضاء الشباب بالنقابات الفرعية، بالشكر إلى نقيب المحامين على تواصله معهم، والعمل على مساعدتهم وتذليل كافة المشاكل التي تواجهم، إلى جانب اطلاعهم على العمل النقابي داخل النقابة، بما يعود عليهم بالنفع في حياتهم النقابية القادمة.

 

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock