fbpx
الهيئات القضائية

«جنايات القاهرة» تفصل في اتهام خادمة وصديقها بالشروع في قتل مسنة لسرقتها

قررت النيابة، اليوم الأحد، إحالة خادمة وصديقها إلى محكمة الجنايات، لاتهامهما بالشروع في قتل سيدة وسرقتها بمنطقة التجمع بمحافظة القاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين بالشروع في قتل المجنى عليها وسرقتها بعد إصابتها بإصابات بالغة قاصدين من ذلك قتلها، وأن المتهمين «عالية .م»، خادمة، وصديقها «فؤاد .ع»، عاطل، أقروا بتعديهم على المجنى عليها «فيروز .م»، ٦٥ سنة باستخدام آلة حادة بهدف سرقتها، وأقرت المتهمة الأولى بترددها على شقة المجنى عليها عدة مرات لمساعدتها في تنظيف شقتها، وحضر فى ذهنها الاستعانة بالمتهم الثانى لسرقة مصوغات المجنى عليها، وقامت بالتواصل معه وطلبت منه الحضور يوم الواقعة وسرقة المجنى عليها بالإكراه واتفقت معه على ترك الباب الخاص بالحديقة مفتوح ليتمكن من الدخول منه.

وأكدت المتهمة قائلة: «أوهمت المجنى عليها بعدم معرفتى بالمتهم لكن بمحاولتها الاستغاثة قمنا بالتعدى عليها بآلة حادة وتمكنا من سرقة مصوغات ذهبية بقيمة ٢٠٠ ألف جنيه و٣ ساعات ماركات مختلفة».

ورد بلاغ لقسم شرطة التجمع من سيدة تتهم خادمة وآخر بضربها بآلة حادة وسرقتها وبإجراء التحريات الأمنية الأزمة وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمنطقة محل الواقعة تم تحديد المتهمين وضبطهم وأقروا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن مكان المسروقات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock