fbpx
الهيئات القضائية

حقيقة إزالة عقارات المحكمة الدستورية وإقامة أبراج على كورنيش المعادي

حقيقة إزالة عقارات المحكمة الدستورية وإقامة أبراج على كورنيش المعادي

كشفت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية حقيقة إقامة أبراج على كورنيش المعادي وإزالة بعض العقارات بجانب المحكمة الدستورية بحي دار السلام.

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن هذه الأخبار غير صحيحة ولم يتم إزالة أي عقارات او إقامة أبراج خلال هذه الفترة مشيرة إلى أن المحافظة لم تتلقى أي إخطارات بإزالة عقارات.

من جانب أخر عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اجتماعا موسعا في إطار اللقاءات الدورية التي تعقدها مع السادة رؤساء احياء المنطقة لمتابعة كافة التوجيهات و بحث مستجدات الاعمال فيما يخص عدد من الملفات الهامة التي تمس حياة المواطنين بمختلف احياء المنطقة والتي من شأنها تحقيق تنمية مستدامة طبقا لتعليمات السيد اللواء محافظ القاهرة .

تناول اللقاء عدة موضوعات على رأسها بحث مستجدات مشروعات الخطة الاستثمارية على مستوى المنطقة خلال العام المالي الجديد 2023/2024 لبدء تنفيذها والانتهاء منها في المواعيد والتوقيتات المحددة بما يساهم في تلبية احتياجات المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة إليهم ورفع مستوى رضاهم، واستغلال الاعتمادات المالية المقررة الاستغلال الأمثل بمشروعات تطوير ورصف الطرق والميادين والشوارع والانارة وتحسين البيئة .

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock