fbpx
أخبارنا الحصرية

ختام الدورة التدريبية العاشرة لمعاوني النيابة الإدارية الجدد خريجي دفعتي 2017- 2018

ختام الدورة التدريبية العاشرة لمعاوني النيابة الإدارية الجدد خريجي دفعتي 2017- 2018

شَهِدَ المستشار / حافظ عباس – رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمس، الثلاثاء الموافق ٣ / ١٠ / ٢٠٢٣، فعَّاليات ختام الدورة التدريبية العاشرة المخصصة للتدريب الأساسي للسادة معاوني النيابة الإدارية الجدد من خريجي دفعتي ٢٠١٧ و ٢٠١٨”، والتي عقدها مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية، برئاسة المستشار/ أيمن نبيل – مدير المركز.
وقد انعقدت تلك الدورة – التي شارك فيها عدد “٤٠” عضواً من معاوني النيابة – بالنظام الهجين الذي جمع بين التدريب عن بعد خلال يومي ١ و ٢ أكتوبر الجاري، مقترنًا بالحضور الفعلي بقاعة مركز التدريب القضائي بمقر رئاسة الهيئة صباح اليوم.
وقد تضمن البرنامج التدريبي عددًا من المحاضرات تناولت آليات التحقيق والتصرف، والقيم والتقاليد القضائية، والأخطاء الشائعة في الصياغة القضائية باللغة العربية، والتعليمات القضائية للنيابة الإدارية، ومناقشة قضائية في القضايا العملية.
وألقى تلك المحاضرات كل من السيد المستشار/ محمد عبد الهادي – نائب رئيس الهيئة بمكتب فني رئيس الهيئة للتحقيقات، والسيد المستشار الدكتور/ عمرو علام – نائب رئيس الهيئة بفرع الدعوى التأديبية بشبين الكوم، والسيد المستشار الدكتور/ عصام جاد الكريم – نائب رئيس الهيئة بالمكتب الفني لرئيس الهيئة للطعون.
هذا وبانتهاء فعَّاليات اليوم، يختتم مركز التدريب القضائي الدورة التأسيسية لكافة معاوني النيابة الإدارية من دفعتي ٢٠١٧ ، ٢٠١٨ والذين جرى تدريبهم على مدار عشرة دورات تأسيسية عقدها مركز التدريب القضائي على التوالي، على أن تستمر مسيرة التدريب التخصصي عبر دورات متقدمة في العمل القضائي.
وفي الختام، قام معالي المستشار/ حافظ عباس – رئيس هيئة النيابة الإدارية، بتسليم الأعضاء المشاركين، شهادات إتمام الدورة التدريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock