fbpx
الهيئات القضائية

رئيس النيابة الإدارية يوجه الشكر للرئيس السيسي لتعيين معاونين جدد

وجه المستشار عزت أبو زيد – رئيس هيئة النيابة الإدارية الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية على صدور القرار الجمهوري بتعيين دفعة جديدة للنيابة الإدارية، مقدما التهنئة لأعضاء النيابة الإدارية الجدد.

وقال المستشار عزت أبو زيد، للمعينين الجدد في كلمته أثناء مراسم حلف اليمين القانونية لأعضاء النيابة الإدارية الجدد: يقع على عاتقكم مسؤلية كبرى في أداء رسالتكم السامية وواجبكم التعامل بإخلاص وتفاني حتى تسمى بكم هيئتكم الموقرة ،على أن يكون نبراسكم وأنتم تؤدون هذا الواجب على أكمل وجه وبإخلاص ، وحفاظكم على التقاليد القضائية العريقة التى يرمز إليها ذلك الشعار الذى يزين صدوركم.. وصيتي لكم وأنتم تؤدون الحفاظ على هيئتكم مصدر عزكم والحفاظ على وطنكم مصدر قوتكم وفخركم تهنئتي لكم ولأسركم.

جاء ذلك بحضور المستشار عمر مروان – وزير العدل في أثناء حلف اليمين القانونية لأعضاء النيابة الإدارية الجدد دفعتي 2015 و 2016 ، وذلك بديوان عام وزارة العدل.

يأتي ذلك في ضوء صدور القرارات الجمهورية أرقام (٣١٩ /٢٠٢٢) والخاص بتعيين عدد ١٥٧ معاون نيابة إدارية من دفعة ٢٠١٥، والقرار رقم (٣٢٠ / ٢٠٢٢) والخاص بتعيين عدد ١٥٦ معاون نيابة إدارية من دفعة ٢٠١٦، والقرار الجمهوري رقم (٢٩٦ / ٢٠٢٢) بتعيين عدد ٤٨ معاون نيابة إدارية “أحكام”، وذلك من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة.

هذا وكانت قد نبهت رئاسة هيئة النيابة الإدارية على ضرورة الالتزام بالزي الرسمي (بدلة سوداء – قميص أبيض) و الوشاح الخاص بالنيابة الإدارية، في أثناء حلف اليمين القانونية مؤكدة على إمكانية الحصول على الوشاح الخاص بالنيابة الإدارية من مقر نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنيل.. صرح بذلك المستشار محمد سمير – المتحدث الرسمي باسم النيابة الإدارية.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock