fbpx
الهيئات القضائية

رئيس محكمة شبرا الخيمة: على استعداد لخلع الأوسمة وارتداء البدلة العسكرية تضامنًا مع غزة

رئيس محكمة شبرا الخيمة: على استعداد لخلع الأوسمة وارتداء البدلة العسكرية تضامنًا مع غزة

القى المستشار أيمن عفيفي سالم رئيس محكمة شبرا الخيمة رسالة مؤثرة وكلمات قوية للتعبير عن دعمه للقضية الفلسطينية، مدعما رأيه بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية.

وقال المستشار عفيفي: كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ، وأكد على أن باسمه باسم القضاة المصريين لديه استعداد كامل لخلع الأوسمة والبدل الأنيقة وأن يعود لارتداء البيادة والبدلة العسكرية وتحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحت قيادة أصغر ضابط في الجيش المصري، قائلا: “نحن معكم مقاتلون حتي ننال النصر أو الشهادة”.

وأضاف رئيس محكمة شبرا الخيمة أن وعد الله حق، مستشهدا بقول الله تعالي إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّهِ الَّذِينَ كَفَرُوا فَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ (55) الَّذِينَ عَاهَدتَّ مِنْهُمْ ثُمَّ يَنقُضُونَ عَهْدَهُمْ فِي كُلِّ مَرَّةٍ وَهُمْ لَا يَتَّقُونَ، وأشار إلي أن اسرائيل نقضت عهد السلام، ونحن لنا أحدي الحسنيين أم النصر أو الشهادة.

و تابع: نحن على استعداد أن نروي بدماءنا أراضي فلسطين، حياتنا وأموالنا وأولادنا فداء القضية الفلسطينية، القدس ستظل عربية، وإسرائيل ولن تنفعها القوات الغربية وحلفاؤهم، نحن على أتم الاستعداد أن نضحي بدماءنا وأموالنا وأنفسنا فداء فلسطين.

ووجه رئيس محكمة شبرا الخيمة رسالة للرئيس السيسي، قائلا: يا سيادة الرئيس أنت من خير أجناد الأرص ونحن وراءك، من لا يعلم فليقرأ التاريخ ليعلم أن مصر هي الصخرة التي تتحطم عليها كل آمال الاستعمار، يا سيادة الرئيس انت من احفاد خالد ابن الوليد وعمرو ابن العاص وصلاح الدين وسيف الدين قطز وصولا للمشير طنطاوي، ونحن نستطيع أن نقود اي حرب تريد أن تدخلها ضد الأعداء.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock