fbpx
الهيئات القضائية

رابط موقع النيابة العامة لمخالفات المرور.. خطوات بسيطة للاستعلام

يبحث عدد كبير من المواطنين عن رابط موقع النيابة العامة لمخالفات المرور للاستعلام عن مخالفات المرور إلكترونيًا من خلال خطوات بسيطة لا تحتاج للوقوف في طوابير طويلة في الإدارات والأقسام، ويقدم موقع النيابة العامة عدد من الخدمات المختلفة الأخرى مثل التظلم على المخالفات والتصالح الفوري والدفع كما يمكن متابعة الطلبات.

رابط موقع النيابة العامة لمخالفات المرور
وتستعرض «الوطن»، رابط موقع النيابة العامة لمخالفات المرور، في إطار الخدمات المختلفة التي تقدمها لقرائها بشكل مستمر، وذلك على النحو التالي:

خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور
يمكن متابعة خدمات المرور من خلال رابط موقع النيابة العامة لمخالفات المرور.

ويمكن الاستعلام عن مخالفات المرور، من خلال الموقع والضغط على مخالفات رخص المركبات في حال الرغبة في الاستعلام عن مخالفات السيارات أو الضغط على مخالفات رخص القيادة لمتابعة مخالفات القيادة.

وبعد اختيار الخانة المحددة يتم كتابة رقم الرخصة والضغط على إجمالي المخالفات في حال البحث عن مخالفات رخص المركبات.

وفي حال الاستعلام عن مخالفات رخص القيادة يتم كتابة رقم الرخصة ونوع الترخيص والمحافظة ووحدة الترخيص ثم الضغط على إجمالي المخالفات وبعدها يظهر بيان بالمخالفات على السيارة.

التظلم على مخالفات المرور
ويمكن التظلم على مخالفات المرور من خلال الضغط على خانة التظلمات واختيار مخالفات رخص المركبات أو القيادة واتباع الخطوات المطلوبة والبيانات الخاصة بتقديم التظلم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالنيابة العامة.

مصدر الخبر | موقع الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock