fbpx
الهيئات القضائية

سلموهم لأهلهم.. أول قرار للنيابة العامة بشأن 9 ضحايا في تصادم المنيا – صور

صرحت النيابة العامة بدفن 9 عمال من ضحايا تصادم سيارتين على محور سمالوط في محافظة المنيا صباح اليوم الأحد، والذي أسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 12 آخرين.

كان اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود متوفين ومصابين على محور سمالوط.

وكشف مصدر في محافظة المنيا تفاصيل الواقعة، موضحًا أنه جرى الدفع بـ13 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث كما انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مركز شرطة سمالوط، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل تقل عددًا من العمال وسيارة نصف نقل.

وأضاف المصدر إن السيارة ربع نقل كانت تسير على طريق “مصر / أسوان” الزراعي، ودخلت إلى محور سمالوط، وفوجئ قائد السيارة نصف النقل كانت تسير على المحور بسيارة العمال ولم يستطع تفادي الاصطدام، ليصطدم بها وتنقلب على يمين الطريق.

وأوضح المصدر أن الضحايا “عمال زراعيين” من قرية أبوان، كانوا في طريقهم إلى العمل في جمع محصول داخل مزرعة قبل تعرضهم للحادث الذي وقع صباح اليوم الأحد.

أسفر الحادث عن مصرع: عيد محمد، هبة أحمد، سيد عبد النبي، فاطمة سيد، هدى عبد العليم، أنس عبد العزيز، جابر محمد، مصطفى حسن، وياسمين شعبان.

وضمت قائمة المصابين كل من: محمد محمود 31 عامًا، آمال محمود 60 عامًا، زينب سيد 50 عامًا، زينب محمد 25 عامًا، فوزية سيد 40 عامًا، حسن عبد الحميد 55 عامًا، هبة محمود 35 عامًا، علي حسن، مصطفي رجب 27 عامًا، كريمة سيد 50 عامًا، صابرين محمود، وليد مصطفى 23 عامًا، مصابون بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

 

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock