fbpx
كليات الحقوق

شروط القبول وطريقة التقديم لـ9 دبلومات بكلية الحقوق جامعة القاهرة

شروط القبول وطريقة التقديم لـ9 دبلومات بكلية الحقوق جامعة القاهرة

أعلنت كلية الحقوق جامعة القاهرة شروط وأليات النقديم لـ 9 دبلومات بالكلية هي دبلوم العلوم الإدارية، دبلوم العلوم الجنائية، دبلوم القانون الدولي، دبلوم الشريعة الإسلامية، دبلوم العلوم القضائية، دبلوم القانون الخاص، دبلوم القانون العام، دبلوم القانون الاجتماعي، دبلوم التجارة والاستثمارات الدولية.

وأوضحت الكلية أن الراغب في التقديم يرسل مرفقات الأوراق على كل بريد إلكتروني مخصص للدبلوم الذي يريد التقدم له والموضح في الرابط هنا

مع كتابة اسم الطالب وبين قوسين مستجد أو إعادة قيد في عنوان الرسالة. ولا يجوز التقدم في أكثر من دبلوم.

وتتضمن الأوراق المطلوبة للتقديم والشروط تقديم أصل شهادة الليسانس حد أدنى (تقدير جيد)، أصل شهادة الميلاد (كمبيوتر)، صورة الموقف من التجنيد، صورة من الرقم القومي، صورة شخصية، وفي حالة ما إذا كان المؤهل تعليم مفتوح يجب أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة الثانوية العامة. ويجب إرسال صورة أصل شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى صورة من استمارة طلب الالتحاق مكتوب بها البيانات والتوقيع عليها.

وأضافت الكلية أن الطالب يسحب جميع الأوراق باستخدام Scaner وتجميعهم في ملف PDF واحد وإرسالها على الايميل الخاص بالدبلوم الذي يريد التقدم له، وبالنسبة لطالب الشرطة يقوم مسبقًا بالاستفسار عن وصول موافقة جهة العمل وشهادة الليسانس من خلال ايميل الدبلوم الذى يريد التقدم له قبل إرسال باقي المرفقات.

وأشارت إلى أنه تم الانتظار لوصول إذن دفع المصروفات الذي يقوم بدفعه عبر فوري وموعد تقديم أصول الأوراق وذلك في خلال 48 ساعة من إرسال الايميل في مواعيد العمل الرسمية، وبعد دفع الرسوم يتوجه الطالب إلى كلية الحقوق فرع الشيخ زايد في الموعد الذي تم تحديده ومعه أصل الأوراق التي قام بإرسالها.

 

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock