fbpx
نقابة المحامين

«شمال الدقهلية» تكشف عن تفاصيل تعاقدها مع شركة خدمات طبية

أعلنت نقابة محامي شمال الدقهلية، برئاسة الأستاذ محمد الصياد، عن تعاقدها مع شركة خدمات طبية، لخدمة السادة المحامين أعضاء الفرعية، وتم التعاقد بحضور مندوب من الشركة، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية.

أشاد الأستاذ محمد الصياد، نقيب محامي شمال الدقهلية، بالجهد المبذول من السادة أعضاء المجلس، وحرصهم على نجاح مشروع الرعاية الصحية للسادة المحامين وأسرهم، لافتًا إلى أن هذا يأتي في إطار الدعم الصحي لاسيما للسادة المحامين غير المشتركين بمشروع العلاج بالنقابة العامة.

ومن جانبه قال الأستاذ أحمد فتحي العزب، وكيل نقابة شمال الدقهلية، إن هذا التعاقد يأتي في إطار اهتمام الفرعية بالجانب الصحي للسادة المحامين، مشيرًا إلى أن التعاقد به العديد من المميزات منها توافر ما يزيد عن 120 طبيب ومراكز أشعه ومعمل تحاليل طبيه بالنطاق الجغرافي لنقابة شمال الدقهلية.

وأضاف وكيل الفرعية، أن التعاقد يشمل جميع السادة المحامين سواء المشتركين في مشروع العلاج أو غير المشتركين، منوهًا إلى أن قيمة الاشتراك بمبلغ وقدره 100 جنيه اشتراك سنوي شامل الزوجة والوالدين والأبناء أيًا كان عددهم.

وأوضح «العزب» أنه تم توفير كتيب شامل جميع التعاقدات وموقع خاص بالسادة المشتركين مع أستمرار تقديم التعاقدات الجديدة طوال مدة الاشتراك، كاشفًا بأن المشروع سيتم عرضة للسادة المحامين للاشتراك فيه بدءًا من يوم السبت الموافق 07/08/2021 بجميع محاكم شمال الدقهلية.

   

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock