fbpx
نقابة المحامين

عضو مجلس المحامين : نتابع مع الداخلية أزمة التعدي على محامين بمطروح

قال عضو مجلس النقابة العامة للمحامين عبدالحفيظ الروبي، إن نقيب المحامين رجائى عطية، فى تواصل مستمر مع قيادات وزارة الداخلية، لمتابعة واقعة التعدي على محامين بمرسى مطروح، مشيرًا إلى أن الإجراءات القانونية تسير فى طريقها وحق المحامين موجود.

وأضاف الروبي لـ”الشروق”، أن التقرير الطبي أثبت وجود إصابات وخلع فى كتف أحد المحامين الذى تم الاعتداء عليه، لافتًا إلى أن هناك مطالب مستمرة بنقل مأمور قسم شرطة مطروح إلى مكان آخر.

وأكد أنهم سيعدون قائمة سوداء تتضمن أسماء مأمور قسم شرطة مطروح وأي ضابط اعتدى على المحامين هناك، ووضعها فى النقابة بحيث يتم منع قيدهم فيها حال خروجهم من الخدمة.

وقالت عضو مجلس النقابة فاطمة الزهراء غنيم، إن نقابة المحامين مستمرة فى التواصل مع وزارة الداخلية لحل الأزمة، خاصة في ظل التعامل الدائم بينهم وبين أفراد الشرطة.

وتقدم عضو مجلس نقابة المحامين محمد كركاب وآخرين ببلاغ أمس السبت إلى النائب العام ضد مأمور قسم شرطة مرسي مطروح ومعاون مباحث مطروح، وفرد بوحدة المباحث، يحمل رقم 4019 مكتب النائب العام.

واتهم البلاغ، مأمور قسم مرسي مطروح ومعاون المباحث وفرد بوحدة المباحث، بالتعدي على 6 محامين أثناء تأدية عملهم داخل القسم.

يذكر أن عددًا من المحامين تجمعوا بقسم مرسى مطروح، بعد مشادة مع المأمور، تمسكوا خلالها بتقديم شكوى وعمل تحقيق قضائي، وتمت إحالة المحضر إلى النيابة العامة للتحقيق في الأمر.

مصدر الخبر | الشروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock