fbpx
كليات الحقوق

عميد حقوق الإسكندرية يكشف موعد تلقي طلبات التظلم على نتيجة الامتحانات

عميد حقوق الإسكندرية يكشف موعد تلقي طلبات التظلم على نتيجة الامتحانات

أكد الدكتور محمد الفقي، عميد كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، أنه أجاب ورد على عدد كبير من الطلاب بشأن نتائج العام الدراسي، مضيفًا: “تم حجب نتائج الطلاب الذين لم يسددوا الرسوم الدراسية هذا العام”.

وعن تظلم الطلاب الراسبين في امتحانات كلية الحقوق، قال “الفقي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، اليوم الأربعاء، أنه يمكن للطالب التظلم على المواد من خلال رابطين إلكترونيين، مشيرًا إلى أن لجنة فحص التظلمات بدأت عملية الإعداد لتلقي الطلبات ومن ثم توجيهها للأساتذة المعنيين.

وأوضح أن الجامعة حريصة على طمأنة أولياء الأمور والطلاب بشأن النتيجة، مؤكدًا على أنه طلب من الطالب يدعى «مازن» للتأكد من تصريحاته بشأن تسليم نموذج إجابته (أبيض) ولكنه لم يحضر.

وأكمل: “لا يوجد طالب تكون ورقته خالية من الإجابة ويحصل على درجات، واكتشفنا أن الطالب مازن جميع إجاباته مجاب عليها ولم نجد أي ورقة بيضاء وسط النماذج”.

ووجه عميد حقوق الإسكندرية رسالة للطلاب، قائلًا: “أطمئن طلاب كلية الحقوق أن إجاباتهم في امان، وباب التظلمات مفتوح من الثلاثاء المقبل وحتى أسبوع لطلاب كلية الحقوق، وكل ما يكون في مصلحة الطالب لن نتردد في تنفيذها”.

 

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock