fbpx
كليات الحقوق

عميد حقوق قنا يكرم المتميزين في حفل ختام الأنشطة الطلابية

كرم الدكتور محمد رشدي إبراهيم عميد كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا، المتميزين من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية المشاركون في فعاليات الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2021 / 2022، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ودعا عميد الكلية، الطلاب إلى ضرورة المشاركة في كافة الأنشطة التي تنظمها الكلية، حتى يتسنى لهم تنمية مواهبهم وإذكاء روح المنافسة فيما بينهم، إلى جانب تدريبهم على تحمل المسئولية والثقة بالنفس.

وأكد الدكتور محمد رشدي، حرص إدارة الجامعة بقيادة الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، على دعم الأنشطة الطلابية بكافة صورها، وأيضاً تشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم في شتي المجالات، نظرًا لأهميتها في توسيع مدارك الطلاب وصقل شخصياتهم وإعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف الجوانب، موجهًا الشكر لكل من ساهم في إنجاح الأنشطة الطلابية بالكلية، متمنيًا للجميع المزيد من النجاح والتميز.

يذكر أن عميد الكلية كرم المتميزين والمساهمين في نجاح الأنشطة الطلابية بالكلية وهم: الدكتور عبدالبارى حمدان سليمان، والدكتور على باشا خليفة، والدكتور منتصر يوسف الهمامى، والدكتور أحمد عبدالموجود زكير، والدكتور عبدالله جاد الرب، والدكتور عباس مصطفى عباس – مستشارى اللجان بالكلية – .

ومن العاملين بالكلية تم تكريم: عصام عكينى، محمد عاشور، رشدى الحناوى، أحمد موسى، رضوان الشعار، عبدالحميد الشيخ، إيناس أبوالحمد، حسام أحمد إبراهيم، حسناء أبوالمجد، وليد فتوح وعبدالناصر طه.

 

مصدر الخبر | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock