fbpx
نقابة المحامين

غدًا.. «المحامين» تفتح باب الحجز لدورة «الاستراتيجية والأمن القومي»

غدًا.. «المحامين» تفتح باب الحجز لدورة «الاستراتيجية والأمن القومي»

أعلن ماجد حنا، عضو مجلس نقابة المحامين، المشرف على دورات أكاديمية ناصر العسكرية العليا المقدمة للمحامين، عن فتح باب التقديم لدورة جديدة في «الاستراتيجية والأمن القومي»، لمن يرغب من المحامين، برعاية عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وأوضح عضو مجلس النقابة، أن الدورة تنعقد في الفترة من 11 حتى 21 يونيو ٢٠٢٣، بمقر الأكاديمية، ويبدأ حجز طلب الحصول على هذه الدورة، من يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو.

ويتمثل طلب الالتحاق في: (ملئ الاستمارة، وإرفاق صورة فوتوغرافية، وصورة كارنيه العضوية 2023، وصورة بطاقة الرقم القومي، وسداد مبلغ ٦٥٠ جنيهًا).

وشدد «حنا»، على أن طلبات الالتحاق تقدم بمقر النقابة العامة للمحامين، عن طريق ملئ الاستمارة الخاصة، مشيرًا إلى أن الأولوية بحسب أسبقية الحجز.

وعلى من يرغب في الحصول على الدورة، سرعة التقدم لها، لتسليم الاستمارات إلى إدارة الأكاديمية لعمل الإجراءات اللازمة، والتي تستنزف بعض الوقت، حتى لا يتخلف أحد عن الدورة بسبب تأخره في تقديم طلب الالتحاق.

وأكد المشرف على دورات أكاديمية ناصر العسكرية العليا المقدمة للمحامين، على أهمية دورات التدريب بالأكاديمية العسكرية، وضرورة تنمية المهارات والقدرات الشخصية للمحامي، والتعرف على مجالات جديدة خاصة مجالات الاستراتيجية والأمن القومي، وإدارة الأزمات والتفاوض، وصناع القرار.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock