fbpx
نقابة المحامين

فرعية الإسماعيلية توفر إمكانية سداد اشتراك موقع التشريعات المصرية

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بالإسماعيلية، عن إمكانية سداد اشتراك موقع التشريعات المصرية، بمقر النقابة الفرعية بقيمة ٢٠٠ جنيه مع استلام إيصال السداد.

ويتضمن الموقع الآتي:

– كافة قوانين مصر بكل توابعها (مذكرة إيضاحية – لائحة تنفيذية – تعديلات قوانين – قرارات جمهورية – قرارات وزارية – تقارير لجان).

– أعداد الجريدة الرسمية والوقائع المصرية وتضم كافة التشريعات المصرية من قوانين وقرارات جمهورية ووزارية ومجلس الوزراء ومحافظين ومديريات من أصل الجريدة الرسمية والوقائع المصرية من سنة 1886م وحتى تاريخه، وذلك على شكل قطاعات حيث تم تقسيم الدولة إلى قطاعات يحتوي كل قطاع على التشريعات الخاصة به.

– أحكام محكمة النقض وتم تنظيمها بشكل موضوعي طبقًا للقوانين التي أثيرت بصددها منذ عام 1931 في أكثر من 130 ألف مبدأ أرسته محكمة النقض.

– الأحكام الدستورية وتشمل كافة الأحكام التي صدرت من المحكمة الدستورية وتحديثها.

– أحكام المحكمة الإدارية العليا، والقضاء الإداري، وفتاوى الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع.

يشار إلى أن نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية وقع في 8 مايو2021، بروتوكول تعاون بين نقابة المحامين والهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية، وممثلها الأستاذ/ أشرف إمام عبد السلام – رئيس الهيئة، بصفة الهيئة أهم مراكز الطباعة والنشر في مصر والشرق الأوسط، ومنارة لنشر الفكر والثقافة، ونظرًا لامتلاكها أكبر منصة تشريعية وقانونية رقمية في مصر.

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock