fbpx
نقابة المحامين

في حفل افتتاح 4 استراحات مطورة بمجمع محاكم الأقصر.. أبوالحسن السعدي: النقيب العام هو رائد ملحمة المحاماة وقائدها.. وحضوره للأقصر شرف عظيم

عبر الأستاذ أبو الحسن السعدي، عضو مجلس النقابة الفرعية بالأقصر، عن أن محافظة الأقصر تشرفت باستقبال علمًا من أعلام رسالة المحاماة، ورائدًا من روادها، الفقيه رائد ملحمة المحاماة وقائدها؛ النقيب العام الأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال خلال كلمته في حفل افتتاح استراحات السادة المحامين بمجمع محاكم الأقصر، الذي أقيم اليوم في مجمع المحاكم بالمحافظة، إن نقابة المحامين بالأقصر نقيبًا وأعضاءً وجميع محامي الأقصر يتقدمون بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات تحية للحضور الكريم، وعلى رأسهم الأستاذ الكبير نقيب المحامين.

كما رحب عضو مجلس النقابة الفرعية، بالحضور من أعضاء مجلس النقابة العامة رفقاء النقيب العام وضويف الأقصر، والأساتذة نقباء وأعضاء النقابات الفرعية بمختلف المحافظات، قائلًا: «لا نملك جميعًا إلا أن نقول أنه لشرف عظيم أن تحظى نقابة المحامين اليوم بتشريف الأفاضل الأجلاء ، فأهلًا ومرحبًا بهم وتحية وإجلال وتقدير لهم».

وأعلن عن حضور القاضي محمد سعد، نائب رئيس محكمة الأقصر الابتدائية، الذي حضر نائبًا عن القاضي عبدالرحيم عبدالمالك، رئيس الاستئناف ومحكمة الأقصر الابتدائية، متقدمًا بخالص الشكر على دعمه الدائم لنقابة المحامين الفرعية.

ووصف أعضاء مجلس نقابة المحامين بالأقصر بالجنود البواسل الذين دافعوا عن نقابتهم، وكانوا ديما في خدمة المحامين.

وقال عن النقيب الفرعي الأستاذ الدوشي شاكر، إنه حافظ على وحدة الصف، وسار بقاعدة لا نستطيع أن نحيد عنها، وهي قاعدة وأمرهم شورى بينهم، فاجتمعنا جميعا على كلمة سواء.

وأكد أن النقيب الفرعي كان مساندًا يد بيد من نصح وإرشاد وتوجيه بكل حب وتعاون فأزاح كل العراقيل؛ لتكون نقابة المحامين بالأقصر في الشكل الذي نراه جميعًا اليوم.

وأشار إلى أن نقابة المحامين اختارت سفيرا لها في النقابة العامة وهو الأستاذ عبدالمجيد هارون، أمين الصندوق، وعضو مجلس النقابة العامة عن الأقصر، حيث تولى المهام منذ شبابه وأخذ على كاهله خدمة الزملاء في شتى بقاع مصر، وكان خير معين لا ينسى دوره واسهاماته ونصحه وإرشاده، ومتابعته الدائمة لتحقيق آمال الأقصر .

وافتتح منذ قليل، نقيب المحامين، الأستاذ/ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، يشاركه عددٌ من السادة أعضاء مجلس النقابة العامة، ونقيب المحامين بالأقصر، الأستاذ الدوشي شاكر، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية والسادة محامي الأقصر، أربعة استراحات للسادة المحامين بمجمع محاكم الأقصر بعد تطويرها.

حضر الاحتفال من النقابة العامة؛ الأستاذان/ مجدي سخي، ويحيى التوني، وكيلي النقابة، ومن الأمانة العامة؛ الأساتذة/ حسين الجمال، الأمين العام، ومحمود الداخلي، وأبوبكر ضوة، و أسامة سلمان الأمناء المساعدين، وأمين الصندوق الأستاذ/ عبدالمجيد هارون، والأساتذة الأعضاء/ عبدالحفيظ الروبي، وفاطمة الزهراء غنيم، وعيسى أبو عيسى، وإسماعيل طه، ومحمد نجيب، ومحمد الكسار.

 

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock