fbpx
نقابة المحامين

في لقاءه بأعضاء لجنة تطوير نادي العجوزة.. نقيب المحامين يقف على تفاصيل استخراج التراخيص

التقى نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم، أعضاء لجنة تطوير النادي النهري للمحامين بالعجوزة، لمتابعة ما توصلت إليه اللجنة في أعمال التطوير، ولتذليل العقبات لاستخراج التراخيص الخاصة بالنادي ليخدم السادة أعضاء الجمعية العمومية بشمال الجيزة وكافة محامي مصر.

وصرح الأستاذ كريم البهنساوي، عضو مجلس نقابة محامي شمال الجيزة، وعضو اللجنة المشكلة لتطوير النادي، بأن اللجنة أخبرت الأستاذ النقيب العام بتفاصيل ما تم خلال الفترة السابقة بشان استخراج التراخيص الخاصة بالنادي من عدد من الهيئات، ومنها؛ هيئة النظافة والتجميل، والصرف الصحي، والقوات المسلحة، والدفاع المدني.

وقال إن سيادته قد وعد بالتواصل مع الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والرى، لاستخراج ترخيص مرسى للمركب الموجودة بالنادي النهري في العجوزة.

وأشار إلى أن الاجتماع انتهى إلى كتابة مذكرة من اللجنة بما تم في المراحل السابقة، وتقديمها للأستاذ النقيب العام، وأضاف أن سيادته صرف بعض المستحقات التي تم سدادها لتطوير النادي.

وضمت اللجنة؛ الأستاذ عبدالله حسنين أحمد، رئيس اللجنة، والأساتذة الأعضاء؛ كريم البهنساوي، ومحمد فتحي، وأحمد عبد المعز، وسناء الدسوقي.

وتولي النقابة العامة للمحامين، بقيادة نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، اهتمامًا كبيرًا لعمليات تطوير واستخراج تراخيص النادي النهري للمحامين بالعجوزة، ليكون في خدمة السادة المحامين في أسرع وقت ممكن.

         

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock