fbpx
الهيئات القضائية

قاضي أونلاين | النيابة العامة تعلن أن أول شهر أكتوبر سيتم ندب القاضيات للعمل لديها

النيابة العامة تعلن أن أول شهر أكتوبر المُقبل، سيتم ندب بعض القاضيات للعمل لديها، حيث ذكرت النيابة العامة في بيان لها اليوم السبت، أن اللجنة التي تم تشكيلها للقاء القاضيات بدأت العمل اليومَ بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة الجديدة، والتقت ببعض القاضيات ونظرت لملفاتهن.

وذكرت أن اللجنة ستستمر في الانعقاد لحين الانتهاء من أعمالها، ومن ثَمّ سيتم العرض على النائب العام لاتخاذ قرار ندب بعضهن للعمل بالنيابة العامة بعد العرض على مجلس القضاء الأعلى.

ولقد أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام ، إعمالًا لقرار المجلس الأعلى للهيئات القضائية بتشكيل لجنة لعقد لقاءات بقاضيات لنظر ندبهن للعمل بالنيابة العامة.

تتشكل اللجنة من من كل من المستشار النائب العام المساعد مدير التفتيش القضائي، والمستشار رئيس الاستئناف المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة، المستشار رئيس الاستئناف رئيس المكتب الفني و المستشار رئيس الاستئناف وكيل التفتيش القضائي، والمستشار رئيس الاستئناف مدير إدارة التعاون الدولي وتنفيذ الأحكام، والمستشار رئيس الاستئناف الأمين العام للأمانة العامة، و المستشار رئيس الاستئناف الأمين العام المساعد للأمانة العامة.

مصدر الخبر | مراسلي قاضي اونلاين

 

لو تحب تكون من مراسلي الموقع راسلنا على
admin@kadyonline.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock