fbpx
الهيئات القضائية

قاضي أونلاين | قضايا الدولة تحدد شروط للمتقدمين لوظيفة مندوب مساعد

أعلنت هيئة قضايا الدولة، منذ أيام عن قبول طلبات التعيين في وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة من دفعة 2020.

ويجب على من يتقدم للوظيفة توافر الشروط العامة المنصوص عليها قانونًا بالإضافة إلى التالي:
1ـ ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد.
2ـ ألا يزيد عمره على ٣٠ سنة في تاريخ نشر الإعلان.
3ـ يجتاز بنجاح المقابلة الشخصية التي تجري له.
4ـ توافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المطلوبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة المختصة بهيئة قضايا الدولة.
5ـ أن تثبت لياقته الطبية وفقا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة التي نحددها الهيئة.

كما حددت الهيئة مواعيد ومكان التقديم :

أولًا: استلام ملف التقديم نظير مبلغ قدره أربعمائة جنيه مصري، من نادي مستشاري قضايا الدولة الكائن -80 شارع أبو الفدا- الزمالك – القاهرة من الساعة 9 صباحًا وحتى 3 مساءً، وذلك خلال الفترة من يوم السبت الموافق 21 أغسطس2021 حتي نهاية يوم الخميس الموافق 2سبتمبر 2021.

ثانيا: ضرورة تقديم المستندات التالية، صورة بطاقة الرقم القومي مع وجود الأصل للاطلاع عليه، وصورة ضوئية من شهادد المؤهل (الليسانس).

وأشارت الهيئة إلى أنّ تسجيل طلبات التعيين تكون من خلال الموقع الإلكتروني التالي: (www.sla.gov.eg) خلال الفترة من يوم السبت الموافق 21 أغسطس 2021 إلى يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021.

ثالثا: تسليم الملفات بمقر نادي مستشاري قضايا الدولة من الساعة 9 صباحًا حتى 3 مساءً اعتبارًا من يوم السبت 18 سبتمبر 2021، إلى يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر2021، طبقًا للجدول الذي سيتم نشره على الموقع الرسمى لهيئة قضايا الدولة وعلى، المتقدمين متابعة الموقع بصورة مستمرة لمعرفة اليوم المخصص لتسليم ملفات كل جامعة.

مصدر الخبر | مراسلي قاضي اونلاين

 

لو تحب تكون من مراسلي الموقع راسلنا على
admin@kadyonline.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock