fbpx
الهيئات القضائية

قاضي أونلاين | مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية يختتم اليوم الدورة التدريبية

اختتم اليوم الإثنين مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية برئاسة المستشار محمد رامي، ثلاث دورات متخصصة لعدد ٧٥ من السيدات والسادة المستشارين أعضاء النيابة ، والتي انعقدت من الفترة ٩ / ٦ / ٢٠٢١ حتى ١٤ / ٦ / ٢٠٢١، وذلك برعاية رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار عصام المنشاوي  .

ويأتي ذلك ضمن السياسة التي تتبعها النيابة الإدارية من الاهتمام بعقد الدورات التدريبية بصفة دورية لأعضاء النيابة الإدارية لتنمية وتطوير الجوانب المعرفية والعلمية والثقافية لديهم في كافة المجالات.

وقام المستشار عصام المنشاوي رئيس الهيئة بتسليم المستشارين شهادات إتمام الدورة التدريبية.

وفي الختام، قام المستشار عصام المنشاوي بتكريم أسرة المستشار مساعد عبد العاطي، كما تم إطلاق اسمه على قاعة التدريب بمبنى رئاسة النيابة الإدارية.

جدير بالذكر أن المستشار الراحل مساعد عبد العاطي حاصل على درجة الدكتوراه في القانون الدولي العام، ومحاضر للقانون الدولي بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، وكلية الحقوق بجامعة حلوان، والمركز القومي للدراسات القضائية، ومعهد الدراسات والبحوث الاستراتيجية لدول حوض النيل بجامعة الفيوم.

كما كان له العديد من الأبحاث في عدة دوريات علمية فيما يخص القانون الدولي الإنساني والاتفاقيات الدولية والضوابط القانونية لبناء السدود على الأنهار الدولية كما قام بإعداد بحث في مجلة السياسة الدولية تحت عنوان “الآليات القانونية الدولية لتسوية أزمة سد النهضة الأثيوبي”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock