fbpx
الهيئات القضائية

قرارات جديدة للنيابة العامة في واقعة الاعتداء على إسراء عماد بالإسكندرية

أمر المستشار عمر الركايبي، رئيس نيابة المنتزه أول، اليوم الخميس، بإخلاء سبيل كل من شقيق زوج “إسراء عماد” وحماتها في واقعة الاعتداء عليها وتمزيق وجهها وجسدها، وذلك دون أي كفالة أو توجيه أي اتهام إليهما.

كانت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية، ألقت القبض على “حنان.س.ع” والدة زوج إسراء عماد وشقيقه الشهير بـ “تيتو”، لسماع أقوالهما فيما هو منسوب إليهما من الاشتراك والتحريض في الواقعة.

وأنكر المتهمان التهم المنسوبة إليهما، لتقرر النيابة حجزهما 24 ساعة لحين ورود التحريات، قبل أن تقرر النيابة العامة، مساء اليوم، إخلاء سبيلهما دون توجيه أي اتهام إليهما.

وفي سياق متصل، عُرضت “إسراء عماد” على الطب الشرعي بحضور مندوب من النيابة العامة، اليوم، لبيان ما بها من إصابات، وفقا لما جاء في التقرير الطبي الصادر من مستشفى شرق المدينة.

ووفقا للنيابة العامة، سيجرى إعادة عرض “إسراء” على الطب الشرعي مرة أخرى عقب إزالة الشاش والضمدات التي تغطي الجروح، مع التوصية بعرضها على الأطباء بالمستشفى الأميري الجامعي، لمتابعة حالتها الصحية.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المنتزه أول إخطارًا من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضي، يفيد وصول فتاة تدعى “إسراء عماد حبشي”، 19 عاما، ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس.

وبسؤال المجني عليها في التحقيقات، اتهمت زوجها بالتعدي عليها بسلاح أبيض “مطواة” بسبب خلافات زوجية، ليجري القبض على زوجها.

واعترف زوجها ويدعى “محمد.م” سائق بارتكابه الواقعة، قائلا: “عصبتني وشتمتني وعلشان كده ضربتها”، مبررا جريمته بسبب خلافات زوجية- قبل أن ينكر أقواله والتهم الموجهة إليه أمام النيابة العامة.

وحرر المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بحبس الزوج 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة الشروع في القتل.

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock