fbpx
الهيئات القضائية

لأول مرة.. جامعة سوهاج توقع اتفاقية تعاون مع نوادي الهيئات القضائية – صور

وقع الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، بروتوكول تعاون مع ممثلي مجالس إدارات نوادي الهيئات القضائية الثلاث “نادى قضاة سوهاج ونادي مستشاري النيابات الإدارية ونادي مستشاري هيئة قضايا الدولة”؛ لعقد دورات تدريبية في مختلف التخصصات، وتبادل الخبرات العلمية والثقافية.

جرى توقيع بروتوكول التعاون بالقاعة الزجاجية بالحرم الجامعي القديم، بحضور الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، المستشار خالد عبدالغفار وكيل نادي القضاة بسوهاج، المستشار محمد عميرة رئيس نادي هيئة النيابة الإدارية، المستشار أيمن شُكر رئيس نادي هيئة قضايا الدولة، الدكتور صبري توفيق القائم بأعمال عميد كلية الألسن، وعددًا من أعضاء الهيئات القضائية، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وقال “عبدالخالق” في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إن الجامعة ممثلة في كلية الألسن تعد الطرف الأول لتنفيذ جميع بنود البروتوكول الذي يطبق لأول مرة مع الهيئات القضائية، في إطار التبادل العلمي والثقافي، وعقد دورات تدريبية في مجالات شتى.

وألقى ممثلي الهيئات القضائية الثلاثة كلمات أعربوا فيها عن سعادتهم بهذا التعاون البناء من قبل الجامعة، في إطار تحقيق آمال وطموحات أعضاء الجمعية العمومية لنوادي القضاة، من خلال إبرام اتفاق يقضي بتبادل الخبرات العلمية والثقافية بين الأفراد والجماعات، عن طريق تنظيم دورات تدريبية ترتقي بالمجتمع لأعلى درجات التميز.

ومن جهته قال الدكتور صبري توفيق، القائم بأعمال عميد كلية الألسن إن البروتوكول ينص على تنظيم دورات تدريبية لأعضاء الهيئات القضائية الثلاثة في جميع اللغات الأجنبية المتعارف عليها، وكذلك تنفيذ دورات التحول الرقمي، وتبادل الخبرات بين الجهتين، مضيفًا أن تفعيل البروتوكول سيجرى عقب التوقيع مباشرة، ويستمر لمدة عامين قابلة للتجديد.

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock