fbpx
نقابة المحامين

متحدث «ادعم نقابتك»: لابد من إعطاء فرصة للشباب في انتخابات المحامين

متحدث «ادعم نقابتك»: لابد من إعطاء فرصة للشباب في انتخابات المحامين

قال عبد المجيد جابر، المتحدث باسم حملة “ادعم نقابتك” والمرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين على مقعد استئناف القاهرة، إن البرامج الانتخابية للمرشحين المطروحة الآن مكررة ولا تقدم جديد للمحامين.

وأشار “جابر” في بيان له، إلى وجود وجوه كثيرة تتصدر العمل النقابي منذ أكثر من عشرين عاما ولا تريد أن تعطي فرصة للشباب أو لتجديد دماء العمل النقابي مما انعكس سلبا على نقابة المحامين.

واستطرد “جابر” أن الجميعة العمومية كرهت الأفكار البالية والخطاب المتواتر دون جدوى لهم وعدم حساب المخطئ لذلك وجب التغير شكلا وموضوعا من محتكري العمل النقابي، معلقا: من يملك نفس الأفكار القديمه والمنتمى لمدارس ثبت فشلها نتمني أن لا يكون له فرصه للتواجد مجددا حرصا على نقابة المحامين.

وأكد أن الجميعة العمومية عليها دور كبير في الحرص على التصويت لصالح شباب المحامين لتجديد الدماء في العمل النقابي بدلا من نفس الإبقاء على الوجوه، وللعمل على تأهيل شباب المحامين للعمل النقابي من خلال إعطائهم فرصة.

وطالب “جابر”، أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المحامين بدراسة البرامج الانتخابية للمرشحين واختيار الأصلح منها الذي يلبي آمال وطموحات المحامين في نقابة قوية تحفظ حقوقهم وتقدم خدماتهم المستحقة وتضمن مشاركة فعالة في المجتمع.

 

مصدر الخبر  | موقع اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock