fbpx
الهيئات القضائية

مجلس الدولة يقبل طعن الموسيقار أحمد رمضان في انتخابات “الموسيقيين” الأخيرة

الموسيقار أحمد رمضان يطعن بإنتخابات الموسيقيين الأخيرة، حيث كشف قبول هيئة المفوضين بمجلس الدولة الطعن على فوز الفنان مصطفى كامل بمنصب نقيب الموسيقيين.

تصريح محامي الموسيقار “أحمد رمضان”
وقد كشف محامي الموسيقار أحمد رمضان في بيان صحفي منشور على حساب الموسيقار قائلا: أودعت هيئة المفوضين بمجلس الدولة تقريرها في الطعن المقام من مكتبنا عن الموسيقار الكبير د.أحمد رمضان، بصفته سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية ضد المطعون على فوزه كنقيب عام لنقابة المهن الموسيقية مصطفى كامل. بعد استقالة الفنان المحترم هانى شاكر. وأوصت فيه بالآتي:

أولا: بقبول الدعوى شكلًا.

ثانيًا: وفي الموضوع بإلغاء قرار إعلان نتيجة انتخابات نقابة المهن الموسيقية لاختيار النقيب العام المنعقدة في تاريخ 11/10/2022 مع ما يترتب على ذلك من آثار على النحو المبين بالأسباب.

ثالثا: إلزام الجهة الإدارية المصروفات.جدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية شهدت إجراء انتخابات على منصب النقيب، عقب تقديم الفنان هاني شاكر استقالته، وأقيمت في أكتوبر 2022، وفاز فيها مصطفى كامل على منافسه المايسترو مصطفى حلمي، وأعلن بعدها أحمد رمضان أنه لا يعتبر كامل نقيبا لعدم اكتمال الميثاق القانوني للانتخابات.

تفاصيل إنتخابات نقابة الموسيقيين الأخيرة
بدأ التنافس بين المرشحين الأربعة على مقعد نقيب المهن الموسيقية وهم (مصطفى حلمي ومصطفى كامل وشريف حمدي وعلاء أسامة)، وجاء إجمالي عدد الأصوات الصحيحة ١٨٨٢ صوتا، والأصوات الباطلة ٧ أصوات، وحصل مصطفى حلمي أمين على ٦٢٣ صوت، وفاز مصطفى كامل بإكتساح كبير مسجلا ١٢٢٠صوت.

عدد مرات فوز مصطفى كامل بنقابة المهن الموسيقية
لم تكن هذه هي المرة الأولى للفنان الكبير مصطفى كامل لتولي منصب نقيب المهن الموسيقية حيث تولى هذا المنصب عام ٢٠١٣، حيث حصد المرتبة الأولى حينها بعد فوزه ب٩١٧ صوتا، أمام منير الوسيمي الذي حصد ٤٠٦صوتا، وحصد محمد الحلو ٩٤صوتا.

تهنئة هاني شاكر لمصطفى كامل على فوزه الأخير
قدم نقيب المهن الموسيقية الأسبق الفنان الكبير هاني شاكر تهنئته للفنان مصطفى كامل لفوزه بإنتخابات نقابة الموسيقين من خلال صفحته على (إنستجرام) قائلا: “أخي الحبيب والصديق العزيز مصطفي كامل، ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين، وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق واستمرار مسيره الإنجازات لصالح أعضاء الجمعيه العمومية”.

مصدر الخبر | موقع الفجر

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock