نقابة المحامين

مجلس نقابة المحامين يعرب عن سعادته لحصول رجائي عطية على جائزة النيل

أعرب مجدي سخى، القائم بأعمال نقيب المحامين، وأعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين، عن عميق سعادتهم لفوز النقيب الراحل رجائي عطية، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، بجائزة النيل فرع العلوم الاجتماعية المقدمة من المجلس الأعلى للثقافة.

وثمن مجلس نقابة المحامين هذه اللفتة الكريمة، والتكريم المستحق لأحد أعظم الشخصيات الذي بذل كل ما لديه لأجل وطنه والمحامين، لتظل ذكراه الطيبة وما خطه من علوم بصمة وذكرى ينتفع بها في الحياة الدنيا.

وتقدم بأطيب التهاني والتبريكات للمحامين في مصر والوطن العربي، بهذا الجائزة التي هي بمثابة تكريمًا لهم جميعا، مضيفًا: “رحم الله فقيد المحاماة النقيب الراحل الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب”.

واعتمدت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، نتيجة الفائزين، بعد الاجتماع الذي عقدته مع الدكتور هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، وأعضاء المجلس.

والجدير بالذكر أن الأستاذ رجائي عطية، كان قد توفى، يوم السبت الموافق 26 مارس، إثر تعرضه لوعكة صحية أثناء نظر جلسة محاكمة المحامين أمام جنايات إمبابة، وأقيمت له صلاة الجنازة بحضور مئات المحامين عقب صلاة العصر، بمسجد عمر مكرم، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

 

مصدر الخبر | موقع مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Verified by MonsterInsights