fbpx
الهيئات القضائية

محافظ الغربية يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك

محافظ الغربية يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة، المستشار مسعد عبد المقصود بيومي رئيس هيئة قضايا الدولة، لبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة والهيئة بحضور لفيف من المستشارين.

وخلال اللقاء بحث الطرفان، سبل التعاون المثمر والبناء بين محافظة الغربية، وهيئة قضايا الدولة، والخدمات التي تقدمها الهيئة، ومردود ذلك على الفرد، والمجتمع بشكل إيجابى، كما ناقش العديد من القضايا الحيوية المهمة ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد محافظ الغربية بالدور الكبير لهيئة قضايا الدولة كإحدى أقدم الهيئات القضائية المستقلة، التي ناط بها الدستور المصري حماية المال العام، والمطالبة به من الناحية المدنية والدفاع عن حقوق الدولة وحماية الممتلكات العامة ومحاربة الفساد الإداري، أمام القضاء في الداخل والخارج لتكون حائطا قانونيا منيعا لصد الاعتداء على المال العام أو التعدي على مصالح الشعب المصري.

وأشار إلى أهمية التعاون والتنسيق المتكامل بين الجهاز التنفيذي، ومختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية، للحفاظ على الحقوق وأداء الواجبات، وتحقيق مصلحة الوطن والمواطنين، وحماية المال العام.

فيما أكد “عبد المقصود”، حرص الأجهزة القضائية على إقامة العدل، والحكم بين الناس بالحق، والعمل بشكل متكامل بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي، والأمني، لتحقيق الاستقرار والعدل بين المواطنين.

جانب من الزيارة

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock