fbpx
الهيئات القضائية

محافظ الفيوم يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة قضايا الدولة

محافظ الفيوم يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة قضايا الدولة

التقى الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بديوان عام المحافظة، المستشار مسعد عبد المقصود، رئيس هيئة قضايا الدولة، في بداية زيارته للمحافظة، لافتتاح فعاليات ندوة تثقيفية، لأعضاء الشئون القانونية بالمحافظة، والمديريات الخدمية، والوحدات المحلية التابعة لها، للتوعية بطرق الحفاظ على المال العام وحق الدولة والشعب.

وتستهدف الندوات، رفع كفاءة الجهاز الإداري للنهوض بالمستوى الفني وتطوير العمل، ووضع حجر الأساس للمقر الجديد لهيئة قضايا الدولة بالمحافظة.

حضر اللقاء، كل من الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والمستشار عبدالرزاق شعيب، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة وعضو المجلس الأعلى للهيئة، والمستشار محمد حسن، الأمين العام لهيئة قضايا الدولة، والمستشار إيهاب سعيد، الأمين العام المساعد لشؤون الأبنية، والمستشار وليد العناني، الأمين العام المساعد للتحول الرقمي والعلاقات العامة، والمستشار أحمد سعد، المشرف على مكتب رئيس الهيئة، والمستشار محمود مسعد، نائب بهيئة قضايا الدولة، والمستشار محمد مصطفى، المستشار القضائي للمحافظة، وعدد من مستشاري الهيئة.

بحث اللقاء، سبل التعاون المثمر والبناء بين محافظة الفيوم، وهيئة قضايا الدولة، والخدمات التي تقدمها الهيئة، ومردود ذلك على الفرد، والمجتمع بشكل إيجابي، كما ناقش، العديد من القضايا الحيوية المهمة ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبه، أشاد “الأنصاري”، بالدور الايجابي الذي تؤديه الهيئة، للحفاظ على الحقوق والأداء والواجبات، موجهًا الشكر لرئيس الهيئة وأعضائها على التعاون الدائم والمستمر بين الجهتين، ومنها على سبيل المثال، تنظيم هذه الدورة التدريبية.

وأشار، إلى أهمية التعاون والتنسيق المتكامل بين الجهاز التنفيذي، ومختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية، للحفاظ على الحقوق وأداء الواجبات، وتحقيق مصلحة الوطن والمواطنين، وحماية المال العام.

فيما، أكد “عبد المقصود”، حرص الأجهزة القضائية على إقامة العدل، والحكم بين الناس بالحق، والعمل بشكل متكامل بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي، والأمني، لتحقيق الاستقرار والعدل بين المواطنين.

محافظ الفيوم يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة قضايا الدولة | صور

.

مصدر الخبر | موقع بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock