fbpx
نقابة المحامين

«محامين المنوفية» تنظم مسابقة «إبداعات المحامين» بالتعاون مع دار نشر

أعلنت نقابة محامين المنوفية، عن تنظيم مسابقة «إبداعات المحامين»، بالتعاون مع دار إبهار للنشر الدولي والتوزيع، لطباعة ونشر أعمال الفائزين في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وأوضح إعلان النقابة الفرعية أن المسابقة في فروع «الرواية» على أن يكون السرد باللغة العربية الفصحى، ولا مانع من الحوار العامي، والشعر العامي، وبالفصحى، والمجموعة القصصية، والكتب، بكافة أنواعها، والأبحاث والدراسات القانوني.

وأوضح الإعلان أن شروط التقديم في المسابقة هي أن يكون المتقدم محاميا مسجلا بنقابة المحامين بالمنوفية بكارنيه حديث الإصدار، على ألا تتضمن الأعمال أية انتهاكات سياسية أو دينية، وألا يكون العمل سبق نشره سواء ورقيا برقم إيداع، أو على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وأن يكون العمل بصيغة «word»، وأن يتضمن الملف بيانات الكاتب من سن وعنوان ورقم هاتف للتواصل.

وأضاف: «وتستغرق مدة تقييم العمل المرسل 10 أيام من تاريخ إرساله بعد عرضها على لجنة القراءة المكونة من 25 كاتب، وذلك لسرعة الفصل بين المتسابقين، على أن تكون الأعمال أصلية، وغير مقتبسة من أعمال أخرى محلية أو دولية».

وتابع: «القائمة القصيرة الفائزة في المسابقة ستتكون من ستة أعمال سيتم تسجيلها بوزارة الثقافة بواسطة إبهار للنشر والتوزيع، برقم إيداع محلي، وترقيم دولي باسم مؤلفها ونشرها وطباعتها ورقيا، والمشاركة بها في كافة المعارض الدولية، وتوزيعها على كافة فروع مكتبات إبهار ومكتبات مصر الأخرى وعلى كافة المواقع الدولية العربية والمصرية والأجنبية».

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock