fbpx
الهيئات القضائية

محكمة جنح المنصورة الاقتصادية تعيد فتح باب المرافعة في واقعة سب راشفورد

قررت محكمة جنح المنصورة الاقتصادية بمحافظة الدقهلية إعادة فتح باب المرافعة لجلسة 8 سبتمبر المقبل، في واقعة سب طالب مقيم بمركز أبو حماد محافظة الشرقية اللاعب ماركوس راشفوارد، اللاعب بنادي مانشستر يونايتد؛ بعد أن قررت المحكمة في 7 يوليو الماضي تأجيل نظر الدعوى لنطق بالحكم اليوم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شريف الديسطي رئيس الدائرة الأولى، وعضوية المستشار محمد أبودنيا، والمستشار هشام نبيل الجمل، والمستشار محمد الطحاوي، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية عبدالعال همام.

وأقام محامو راشفورد دعوى قضائية ضد الطالب المصري “محمد عصام” من محافظة الشرقية اتهموا فيها الطالب باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب.

من جانبه، أكد سيد سلامة محامي الطالب المصري أنه لم يقصد توجيه السباب أو العنصرية ضد اللاعب، لكنه كان غاضباً فقط من أداء لاعب مانشستر يونايتد في إحدى المباريات، مشيراً إلى أن الطالب قام بحذف ما كتبه بعد ذلك ولم يقدم محامي المدعي أي دليل على قيام الطالب بكتابة أي عبارات وطلبوا إعادة الدعوى للفحص الفني هل هو صاحب الحساب من عدمه، ما يؤكد ان القضية بدون أي دليل.

وأضافوا أن اللاعب لا يعلم شيء عن القضية، والمستفيد الأول من ذلك شركات الدعاية.

وقدمت هيئة الدفاع عن الطالب ما يدل على وجود العشرات من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بنفس اسم الطالب، إلا أن هيئة المحكمة قررت إعادة المرافعة.

 

مصدر الخبر | موقع الشروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock