fbpx
الهيئات القضائية

مصرع متهم قفز من نافذة الطابق الرابع أثناء عرضه على النيابة بالدقهلية

مصرع متهم قفز من نافذة الطابق الرابع أثناء عرضه على النيابة بالدقهلية

لقى عامل مصرعه، وذلك بعدما قفز من نافذة الطابق الرابع داخل محكمة ميت غمر الجزئية، خلال عرضه على النيابة العامة، بصحبة شقيقته ووالدته على ذمة محضر جنح لاتهامهم بالتعدي بالضرب وسرقة مشغولات ذهبية من شقيقة زوجته.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت غمر من الخدمات الأمنية المعينة على محكمة ميت غمر الجزئية بقيام أحد المتهمين بالقفز من نافذة الطابق الرابع بالمحكمة ووفاته.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه حال عرض المتهم “سامح إ.” 36 عامًا، مقيم قرية أوليلة على نيابة مركز ميت غمر في المحضر رقم 13159 لسنة 2023 جنح مركز ميت غمر “ضرب”، وبرفقته شقيقته “نجوى”، 31 عامًا، ربة منزل، ووالدته “صابرين ا.” 57 عاما، ربة منزل، على ذمة محضر سرقة، بناء على شكوى من شقيقة زوجة المتوفي، لقيامهم بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي وقطعة حديدية بحوزة المتوفي، وإحداث إصابتها بجروح وكدمات، واتهام الثانية بسرقة سلسلة ذهبية.

وحال عرضهم على النيابة العامة وتواجدهم داخل غرفة التحقيق في حضور الشاكية، أمر وكيل النائب العام بإخراج المتهمين، وأثناء ذلك قام المتوفي بدفع الحراسة حال قيامهم بوضع القيد الحديدي والقفز من النافذة المقابلة لباب غرفة التحقيق، وسقط ارضًا بمسقط المبنى.

تم نقل المتوفي إلى مستشفى ميت غمر العام، وتبين إصابته باشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ وكسر في القدم اليمنى.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مصدر الخبر | موقع الشروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock