fbpx
نقابة المحامين

منتصر الزيات يعلن نيته الترشح على منصب نقيب المحامين

أعلن منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، نيته الترشح على نفس المقعد خلال الانتخابات التكميلية المُزمع إجراؤها خلال الفترة المُقبلة.

 

وأكد “الزيات”، أنه سوف يخوض هذه المعركة دون الاعتماد على أى تيار أو كتلة انتخابية، مشيرًا إلى أن اعتماده الأساسى سيكون على المحامين الراغبين فى رد اعتبار مهنة المحاماة وقلعة الحريات.

 

وقال “الزيات”، فى بيان له: “سأنافس بشرف، وسأعرض على الجمعية العمومية ما يمكننى فعله، ولن أتعرض لغيرى من المتنافسين، وسأجتهد فى أعمال ما قضى به قانون المحاماة فى مادته 68، والتى تنص على أن يراعى المحامى فى معاملته لزملائه ما تقضى به قواعد اللياقة وتقاليد المحاماة”.

 

واستطرد قائلًا: “احترم كل زملائى من القامات النقابية التى تدخل فى سباق المنافسة، وأقول للزملاء الذين يعملون على إزكاء الوقيعة بينى وبين عبد الحليم علام، علاقتنا طيبة ومتواصلين وتنافسنا مشروع مع الاحترام المتبادل، وإذا صدر عنى شئ فى أى وقت سبق ما يسئ لسيادته فأعتذر عنه وكذلك كل الزملاء الآخرين، نختلف لا بأس فى الأطروحات والبرامج ونتنافس ويبقى الاحترام، فلنعمل معًا على إعادة الاعتبار لنقابة المحامين ومهنة المحاماة”.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock