fbpx
الهيئات القضائية

نادي النيابة الإدارية بالمنصورة: نقف خلف القيادة السياسية لحماية الأمن القومي

نادي النيابة الإدارية بالمنصورة: نقف خلف القيادة السياسية لحماية الأمن القومي

أدان مجلس إدارة نادي النيابة الإدارية بالمنصورة، بمحافظة الدقهلية، في بيان أمس الجمعة، العدوان الإسرائيلي على غزة والاعتداءات العنيفة التي تشنها إسرائيل على الفلسطينيين في القطاع.

أعرب النادي، عن التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني والوقوف خلف القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ الإجراءات لحماية الأمن القومي المصري وتأمين حدود البلاد ودعم الفلسطينيين ورفض تهجيرهم القسري وتصفية القضية الفلسطينية.

وقال البيان الصادر عن نادي هيئة النيابة الإدارية بالمنصورة «إن هذا العدوان الذي يستهدف المدنيين العزل والبنية التحتية والمؤسسات الطبية والإعلامية في غزة، يشكل انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان والقانون الدولي».

وأكمل البيان «أن المجازر الوحشية التي تُرتكب في غزة من قبل إسرائيل، والتي تؤدي إلى سقوط عشرات الضحايا الفلسطينيين بينهم الأطفال والنساء وكبار السن، هي جرائم حرب صارخة وعمليات تطهير عرقي تستهدف الشعب الفلسطيني».

وطالب البيان بوقف العدوان الإسرائيلي الفوري ومحاسبة المسئولين عن ارتكاب هذه الجرائم، ودعا المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إلى الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني، والعمل على وقف هذا العدوان الغاشم وتوفير الحماية للمدنيين في غزة.

 

مصدر الخبر | موقع بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock