fbpx
نقابة المحامين

نقابات المحامين الفرعية تنتفض لنصرة الشعب الفلسطيني

نقابات المحامين الفرعية تنتفض لنصرة الشعب الفلسطيني

نظمت عدد من نقابات المحامين الفرعية على مستوى أنحاء الجمهورية، أمس الأحد، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وذلك امتثالاً لقرار مجلس النقابة العامة برئاسة الأستاذ عبد الحليم علام نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، بتنظيم وقفات احتجاجية بمقر النقابة العامة، وبكافة النقابات الفرعية، للتنديد بالعدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني الأعزل، والتعبير عن رفضهم لفكرة التهجير.

ورفع المحامون المشاركون في الوقفات التضامنية، أعلام فلسطين ومصر، ولافتات حملت عبارات لنصرة الشعب الفلسطيني، وعبارات الاستنكار لجرائم الحرب التي يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني على غزة دون مراعاة للمواثيق والأعراف الدولية.

كما عبر المحامون بهتافاتهم عن دعمهم لأشقائهم الفلسطينيين، داعين الله عز وجل أن يمد أهل فلسطين والمرابطين في أراضيها بالنصر والقوة والثبات في وجه قوات الاحتلال الإسرائيلي.

كما أدان المحامون جميع الاعتداءات الصهيونية الوحشية التي تقوم بها قوات الاحتلال، على المدنيين الأبرياء العزل بما فيهم من أطفال صغار ورضع.

كما عبر المحامون عن رفضهم التام لأعمال التهجير القسري وفرض سياسة تهجير الفلسطينيين إلى خارج أراضيهم وأعمال القتل والتدمير التي يمارسها العدو لطردهم خارج بلادهم تحت ادعاء تصفية عناصر المقاومة وتصفيتها، ودعم موقف القيادة المصرية وجميع الخطوات التي اتخذتها لحل الأزمة.

وكانت نقابة المحامين نظمت الأسبوع حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع وزارة الصحة المصرية، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وشارك فيها عدد كبير من السادة المحامين.

وقفة نقابة محامي الإسكندرية

 

وقفة نقابة محامي جنوب الدقهلية

 

وقفة نقابة محامي سوهاج

 

وقفة نقابة محامي شمال البحيرة

 

وقفة نقابة محامي المنوفية

 

وقفة نقابة محامي الأقصر

 

وقفة نقابة محامي المنيا

 

وقفة نقابة محامي الفيوم

 

وقفة نقابة محامي الإسماعيلية

 

وقفة نقابة محامي جنوب الشرقية

 

وقفة نقابة محامي كفر الشيخ

 

وقفة نقابة محامي دمياط

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock