fbpx
نقابة المحامين

نقابة المحامين تنتهي من التحقيق في واقعة التعدي على إيصالات تصديق العقود

قال عبدالمجيد هارون، أمين صندوق نقابة المحامين، إن اللجنة المشكلة من أعضاء مجلس النقابة العامة، انتهت من التحقيقات في واقعة التعدي على إيصالات التصديق على العقود داخل النقابة العامة للمحامين، ومن المقرر عرضها على مجلس النقابة العامة في الاجتماع المقبل.

وأضاف أمين صندوق نقابة المحامين، لـ القاهرة 24، أن اللجنة المشكلة من أعضاء مجلس النقابة العامة، طبقًا للقرار الصادر من مجلس النقابة العامة بجلسة 12 مايو 2022؛ استمعت لطرفي الواقعة والمشكو في حقهم والموظفين الذين تم الاعتداء عليهم في مقر النقابة.

واقعة التعدي على إيصالات التصديق على العقود داخل النقابة العامة للمحامين
جدير بالذكر أن مجلس نقابة المحامين، أعلن أنه في حالة انعقاد مستمر، وذلك بناءً على الطلب المقدم من عبد المجيد هارون، أمين صندوق النقابة، بعد واقعة التعدي على أوراق التصديق على العقود داخل النقابة، من قبل عضو مجلس النقابة العامة، وعضو مجلس نقابة القاهرة الجديدة الفرعية، لحين الانتهاء من تمام تسليم باقي إيصالات التصديق على العقود، وعددها 300 إيصال من إجمالي 6 آلاف إيصال.

تحرير محضر في النيابة العامة
وكشفت النقابة العامة للمحامين، في بيان سابق أن مجلس النقابة استطاع استعادة عدد كبير من الإيصالات؛ التي تم الاستيلاء عليها، وأن موظفي النقابة حرروا محضرًا ضد القائمين بواقعة الاستيلاء على الإيصالات، وحمل رقم 2859 لسنة 2022 إداري نيابة قصر النيل.

 

مصدر الخبر | موقع القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock