fbpx
نقابة المحامين

نقباء ومجالس النقابات الفرعية يهنئون الأستاذ عبدالحليم علام بمنصب النقيب العام | صور

استقبل الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم، عددًا من السادة النقباء وأعضاء مجالس النقابات الفرعية، وذلك بمكتبه بمقر النقابة العامة للمحامين.

وحضر لتقديم التهاني والتبريكات؛ عددٌ من أعضاء مجلس نقابة محامي سوهاج برئاسة النقيب عادل أبوالشباب، وكذا أعضاء من مجلس نقابة محامي جنوب الدقهلية برئاسة النقيب محمد الغمري، وأعضاء من مجلس نقابة الفيوم برئاسة النقيب حازم طه.

كما حضر النقيب صفوت عبد الحميد، نقيب محامي بورسعيد، لتقديم واجب التهنئة نيابة عن محامي الفرعية، حيث وجه النقيب العام بسرعة الانتهاء من التجهيزات النهائية لنادي محامي بورسعيد تمهيدًا لافتتاحه.

وحضر أيضًا من نقابة حلوان الأستاذ شادي محمد وكيل المجلس، والأستاذ أحمد أبوحنيش الأمين العام، ومن نقابة المنوفية، الأستاذ كامل البعثي وكيل النقابة.

ومن نقابتي شمال الشرقية وشمال الدقهلية، حضر الأستاذ محمد الجمل أمين عام فرعية شمال الشرقية، والأستاذ رياض نمير أمين عام شمال الدقهلية، إلى جانب عدد من السادة محامي فاقوس ومحامي كفر صقر.

وحرص الجميع على تهنئة سيادته على توليه منصب نقيب المحامين، وثقة الجمعية العمومية للسادة المحامين، متمنين له دوام التوفيق فيما فيه الصالح للجميعية العمومية للسادة المحامين بجمهورية مصر العربية.

وأعربوا عن ثقتهم في مساعي سيادته لتحسين الخدمات النقابية بما يليق بأعضاء الجمعية العمومية الذين منحوه ثقتهم ووضعوا فيه آمالهم.

وكان الأستاذ عبدالحليم علام قد بدأ في مباشرة مهام عمله نقيبًا للمحامين، من داخل مكتب النقيب العام بمقر النقابة العامة للمحامين، منذ أمس السبت.

وتردد على مكتب النقيب العام، فور وصول سيادته مقر النقابة عددٌ من السادة أعضاء المجلس، والسادة أعضاء الجمعية العمومية للمحامين، إلى جانب موظفي النقابة لتهنئته، إضافة إلى عرض بعض الطلبات العاجلة لخدمة السادة المحامين.

 

 

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock