fbpx
نقابة المحامين

نقيب المحامين: ننسق مع النقابات المهنية لدعم الأشقاء الفلسطينيين

نقيب المحامين: ننسق مع النقابات المهنية لدعم الأشقاء الفلسطينيين

قال عبدالحليم علام، نقيب المحامين، خلال الوقفة التضمانية للنقابة مع الشعب الفلسطيني، إن القضية الفلسطينية قضية محورية بالنسبة للمصريين عموما، وفي القلب منهم المحامين، لافتًا إلى أن نشاط المحامين لدعم الأشقاء في فلسطين، لابد أن يكون فعالًا سيمتد إلى ما هو أبعد من الوقفات التضامنية داخل النقابة العامة والنقابة الفرعية.

وأضاف «علام» أن النقابة تعكف على التنسيق مع النقابات المهنية، لتقديم الدعم للأشقاء الفلسطينيين، وأنه ستكون هناك قوافل إغاثة ستتجه إلى قطاع غزة خلال الأيام المقبلة.

وشارك في الوقفة التضامنية بالنقابة العامة، كامل مجلس النقابة، برئاسة عبدالحليم علام، نقيب المحامين، فيما رفعت النقابة لافتة مكتوبا عليها «دعما للمقاومة الفلسطينية، لا للاستيطان والتهجير.. نعم لسيادة مصر أراضيها».

نظمت نقابات المحامين، على مستوى الجمهورية، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، بشأن الاعتداءات الإسرائيلية التي تقوم بها قوات الاحتلال الذي وصفه مجلس النقابة بالغاشم، ضد الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني.

وردد المحامون المشاركون في الوقفة هتافات منها «فلسطين عربية رغم أنف الصهيونية»، و«سامع أم شهيد بتنادي اليهود قتلوا ولادي»، و«تسقط تسقط إسرائيل»، و«اسمع اسمع يا صهيوني.. غزة في قلبي وضي عيوني».

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock